يلتقي مساء اليوم كل من الفحيحيل مع الكويت، والسالمية مع الصليبيخات، والساحل مع العربي، والنصر مع الجهراء ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة دوري ڤيڤا لكرة القدم.

Ad

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري ڤيڤا لكرة القدم بإقامة 4 مواجهات تجمع في الخامسة وعشرين دقيقة كلا من الفحيحيل والكويت على استاد نايف الدبوس في نادي الفحيحيل، والسالمية مع الصليبيخات على استاد ثامر في نادي السالمية، وفي الثامنة إلا عشر دقائق يلتقي العربي نظيره الساحل على استاد صباح السالم في النادي العربي، والنصر امام الجهراء على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.

في المباراة الاولى، يدخل الكويت وصيف جدول الترتيب برصيد 48 نقطة في مواجهة الفحيحيل صاحب المركز الـ12 برصيد 11 نقطة، وهو يطمح الى مواصلة مطاردة العربي متصدر الترتيب وتحقيق نقاط مباراة اليوم كاملة، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة المقبلة.

ويمر الابيض بفترة إيجابية في البطولة حقق خلالها 5 انتصارات متتالية كان آخرها امام النصر بنتيجة 2-صفر، ويأمل مدرب الفريق محمد ابراهيم الذي يقود تدريبات فريقه على فترتين صباحية ومسائية يوميا الى مواصلة نتائجة الإيجابية قبل المباراة الأهم له، للدخول بقوة على المنافسه على اللقب في نسخته الحالية.

في المقابل يدخل الفحيحيل مباراته اليوم وهو قادم من فوز كبير ومعنوي على التضامن بنتيجة 5-1، نجح من خلاله في خطف المركز الـ12 من الساحل والابتعاد عن تذيل جدول الترتيب.

الساحل والعربي

وفي المباراة الثانية يلعب العربي امام نظيره الساحل، ويأمل الاخضر متصدر المتسابقة برصيد 53 نقطة، الى تحقيق فوزه التاسع على التوالي في البطولة والإبقاء على فارق الـ5 نقاط الذي يفصله عن الكويت قبل مواجهته في الجولة المقبلة.

وشدد مدرب الأخضر الصربي بوريس بونياك خلال تدريبات الفريق الأخيرة على عدم الاستهانة بخصم اليوم، ونسيان نتيجة مواجهة الذهاب والتي انتهت لمصلحة الأخضر بنتيجة 4-1، مؤكدا ان الفريق يقترب من مراحل الحسم ويجب عدم الاستهانة بأي خصم مهما كان موقعه في جدول الترتيب في حال اراد الفريق الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من تحقيق اللقب.

وأصبح متاحا للمدرب بونياك في مباراة اليوم مشاركة كل من طلال نايف وأحمد ابراهيم وأحمد الصالح الغائبين منذ فترة طويلة عن الاخضر للإصابة، حيث اطمأن المدرب على جاهزية لاعبيه بعد الزج بهم في المباراة الماضية امام الفححيحيل في بطولة كأس الاتحاد (الرديف)، في حين سيفتقد الفريق كلا من علي مقصيد وعيسى وليد لعقوبة الإيقاف بعد حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الماضية.

السالمية والصليبيخات

وعلى استاد ثامر، يستضيف السالمية خامس الترتيب برصيد 41 نقطة، نظيره الصليبيخات السابع بـ31 نقطة، حيث يطمح السماوي الى تحسين مركزه من خلال الحصول على نقاط المباراة للمنافسة على مقعد يؤهله للمشاركة الخارجية في الموسم المقبل.

ويأمل مدرب الفريق الوطني محمد دهيليس الذي يقدم موسم ناجحا منذ توليه تدريب الفريق الى عدم تكرار نتيجة الذهاب امام الصليبيخات.

النصر والجهراء

وفي آخر مواجهات الجولة، يحل الجهراء رابع الترتيب برصيد 42 نقطة ضيفا على نظيره النصر التاسع بـ16 نقطة، في مباراة يسعى من خلالها الجهراء الى تحقيق النقاط الثلاث خشية فقدان مركزه لمصلحة منافسيه الذين يبتعدون بفارق بسيط عنه في جدول الترتيب.

ويطمح الجهراء الذي يقدم مستويات مميزة خليجيا، بتصدره للمجموعة الرابعة في بطولة الاندية الخليجية برصيد 7 نقاط، كان آخرها الفوز على نظيره الفيصلي السعودي بهدف دون رد، الى استغلال الحالة المعنوية السيئة بعد النتائج المخيبة لدى مضيفه العنابي الذي يراهن مدربه الوطني ظاهر العدواني على مجموعة شابة من اللاعبين لإعدادهم للمنافسة بقوة في الموسم المقبل.