يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة معسكرا تدريبيا في فندق موفنبيك البدع، مساء اليوم، ويستمر حتى موعد مباراته مع المنامة البحريني، المقرر لها مساء غد، على استاد الصداقة والسلام، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، من الدور الأول لبطولة خليجي 30 للأندية.

Ad

ورأت إدارة النادي أن دخول الفريق معسكرا مغلقا سيوفر للاعبين أجواء من التركيز قبل مباراتهم المهمة، وإبعادهم عن كل ما يشغل تفكيرهم وعن اللقاء الذي يسعى فيه الجميع إلى تحقيق الفوز.

ويختتم البرتقالي تدريباته اليوم استعدادا للقاء، إذ يضع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا لمساته الأخيرة على التشكيل الأساسي، والخطة التي سيلعب بها المباراة، وتشير التوقعات إلى أن التشكيل الذي سيعتمد عليه المدرب غدا لن يختلف كثيرا عن الذي دفع به أمام السالمية.

وكانت صفوف الفريق قد اكتملت أمس، بمشاركة المحترف البرازيلي تياغو، الذي ظهر بمستوى رائع في التدريبات البدنية، ما يؤكد انه لم يتأثر سلبا بعدم المشاركة منذ فترة غير قصيرة مع فريقه السابق التضامن، بسبب خلافات مالية.

وكان وفد فريق المنامة وصل إلى الكويت في العاشرة صباح أمس الأول، وباشر تدريباته على الملعب الفرعي رقم 2 بنادي كاظمة، على أن يختتم تدريباته اليوم في نفس موعد ومكان اللقاء.

نصار: نسعى إلى الفوز

من جهته، أكد المدرب المساعد لكاظمة وليد نصار أن البرتقالي جاهز لخوض لقاء المنامة، مضيفا أن الفريق سيدخل المواجهة بحثا عن تحقيق الفوز دون سواه، من أجل الدخول في أجواء المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة لدور الثمانية.

وأشار نصار إلى أن فرصة الدفع بالمحترف البرازيلي تياغو في التشكيل الأساسي للقاء تبدو ضعيفة للغاية، على الرغم من جاهزيته للقاء بدنيا، حيث ينقص اللاعب انصهاره مع زملائه اللاعبين، ومن ثم التعود على الأسلوب التكتيكي للفريق، مبينا أن الجهاز الفني قد يدفع به في الشوط الثاني.

واردف: «فريق المنامة جيد للغاية، ويضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الأكفاء، وقد تابعنا مواجهته مع الأهلي في دور الـ16 لكأس ملك البحرين، والتي حسمها لمصلحته بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين، ووضع الجهاز الفني لكاظمة يديه على بعض مواطن القوة والضعف به، وسيتم التعامل معها وفقا للخطة التي سيلعب بها الفريق في المباراة».