العربي يستقر على إيطاليا لإقامة معسكره التدريبي

نشر في 17-06-2015 | 00:06
آخر تحديث 17-06-2015 | 00:06
No Image Caption
يخوض خلاله 6 وديات أبرزها أمام بريشيا وجنوى ونابولي
اعتمد مجلس إدارة النادي العربي قراره أن يكون معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإعدادي للموسم الكروي المقبل في مدينة بريشيا الايطالية. وجاء اختيار إيطاليا بعد دراسة طويلة ومفاضلة جمعتها بين تركيا وصربيا.

وسيبدأ المعسكر في 10 أغسطس ويستمر حتى 31 من الشهر، على أن يخوض خلاله الأخضر 6 مباريات ودية مع فرق قوية، أبرزها جنوى وبريشيا ونابولي (ب)، إضافة الى مباراة مع أحد فرق الصدارة البولندية وفريق من رومانيا، ومن المنتظر أن يتم التنسيق مع إدارة نادي أهلي دبي خلال الفترة القادمة، لبحث إمكان مواجهته وديا، حيث سيقيم معسكرا في المدينة والتوقيت نفسيهما.

وسيكون الأخضر منقوصاً خلال المعسكر المذكور من خدمات لاعبيه الدوليين لانضمامهم الى صفوف الأزرق الذي ينافس في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي آسيا 2019 والعالم 2018، وبذلك سيتراوح عدد اللاعبين المغادرين الى المعسكر بين 30 و35 لاعبا، بينهم المحترفون الذين سيتم التعاقد معهم.

المواس إلى السعودية

من جانب آخر، بات محترف الأخضر السوري محمود المواس في طريقه الى الانتقال الى دوري عبداللطيف جميل السعودي، وتحديدا الى صفوف فريق الفيصلي الذي دخل بقوة على خط المفاوضات، وقدم عرضا أفضل من الرفاع البحريني، ونال رضا نائب رئيس العربي ومدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور، الذي يملك عقد اللاعب، إضافة الى مواطنيه أحمد الصالح وفراس الخطيب، ويسعى الى تسويقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية لإفساح المجال امام ابرام صفقات جديدة، بينما سيستمر تعاقده مع احمد هايل رغم تأكده من عدم لحاق النجم الاردني بالموسم الجديد، وذلك حرصا على نبل العلاقة بين النادي واللاعب الذي لايزال يعاني آثار إصابة بالرأس تعرض لها في أبريل الماضي خلال مواجهة الكويت في مسابقة دوري فيفا.

المجلس العرباوي

الى ذلك عمل عدد كبير من جمهور النادي العربي على إنشاء تجمع خاص للجماهير سيعلن عنه قريبا أطلق عليه اسم "المجلس العرباوي" أسوة بديوان قدساوي وديوان كويتاوي.

ويهدف المجلس العرباوي الذي سيحدد له مقرا قريبا الى تكريس العمل التطوعي للارتقاء بالنادي العربي والحركة الرياضية، إضافة الى التنسيق بين جموع الجماهير العرباوية وتنظيم فعالياتها وتوثيق الترابط والتعاون بين محبي الأخضر ومريديه.

الجزائري كريم متمور وصل... ووقع مع «الأخضر»

وقع مساء أمس المهاجم الجزائري كريم متمور مع النادي العربي في أولى صفقات الأخضر للموسم المقبل.

وسيكون متمور بداية لأربعة تعاقدات للأخضر ستنجز قريبا، وسيصل اللاعبون تباعا الى البلاد، حسبما أكد رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور الذي اشار الى ان التعاقدات ستكون لتدعيم مركز الهجوم وخط الرسط الهجومي أيضا.

الجدير بالذكر ان كريم متمور من مواليد فرنسا 1985، ويحمل جنسيتها وتدرج في نادي ستراسبورغ قبل ان يحترف ويجيد في الدوري الالماني وسبق له تمثيل الجزائر دوليا في عدة مناسبات.

back to top