بدأ مسؤولو النادي الأهلي تجهيز عقود ثلاثي الزمالك، معروف يوسف وخالد قمر وأيمن حفني، والتي وقعوا عليها للأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل الانتقال للقلعة البيضاء، من أجل تقديمها لاتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

Ad

وجاءت هذه الخطوة من جانب الأهلي بعد صدور قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مؤمن زكريا، المنتقل حديثا لصفوف الأهلي، لحين التحقيق معه اليوم، على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك بشأن توقيعه له قبل أن يوقع للقلعة الحمراء مدة 5 مواسم، بعد إنهاء اتفاقه مع إنبي لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه.

ورفض الأهلي في وقت سابق التقدم بشكوى ضد لاعبي الزمالك رغم قيام رئيسه مرتضى منصور بشكوى باسم علي، واتهامه بالتوقيع لناديين، الأمر الذي دفع اتحاد الكرة الى توقيع عقوبة على اللاعب بإيقافه شهرا وغرامة 77 ألف جنيه في هذا التوقيت، إلا أن الأهلي بدأ يفكر جديا في تقديم عقود ثلاثي الزمالك لاتحاد الكرة لإيقافهم ورد الصفعة إلى الغريم التقليدي.

على جانب آخر، عقد الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني للفريق جلسة مع الصاعد رمضان صبحي حذره خلالها من حالة الاستهتار والتهاون التي يمر بها، والتي تعتبر مرحلة نهايته مع الأهلي، مؤكدا له أنه في حال استمراره بنفس الأمر فسيتخذ قرارا بعدم تواجده مع الفريق الأول وإعادته للتدريب مع الناشئين مرة أخرى.

في اتجاه مختلف، يعقد رئيس النادي محمود طاهر جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني اليوم لمؤازرتهم وتحفيزهم للفترة المقبلة، خاصة قبل لقاء المصري البورسعيدي السبت المقبل بالدوري، والذي يدور حوله لغط كثير بسبب حساسيته، خاصة أنه أول لقاء بين الفريقين منذ مذبحة بورسعيد، ويتضمن الحديث طمأنة اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة.

ويبدأ فريق الكرة استعداداته اليوم للقاء المصري المؤجل من الأسبوع الـ14، حيث يؤدي الأحمر مرانه الأول على ملعب مختار التتش من أجل تجهيز اللاعبين للقاء، وتجهيز بدائل أيضا للغائبين عن هذه المواجهة، مثل وليد سليمان وحسام عاشور بسبب الإيقاف، بعد حصولهما على الإنذار الثالث خلال لقاء الجونة الأخير.