أعلن عضو مجلس إدارة النادي العربي، المدير الجديد للعبة الكرة الطائرة فؤاد المزيدي، وجود مفاوضات حالية مع مدربين أجنبيين لتولي مهمة قيادة الفريقين الأول والشباب.

Ad

أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي المدير الجديد للكرة الطائرة فؤاد المزيدي أنه سيسعى للنهوض باللعبة في الموسم المقبل، وإعادتها لموقعها الطبيعي بين فرق المقدمة على المستوى المحلي.

وأشار المزيدي إلى انه سيتولى مهمة الإشراف على الفريقين الأول والشباب بنفسه، إلى جانب كونه مدير اللعبة، وسيصاحب الفريقين خلال مباريات الموسم، ليكون قريبا من اللاعبين ومتابعا بشكل دقيق لسير العمل داخل الأجهزة الفنية.

وكشف المزيدي، في تصريح لـ"الجريدة"، النقاب عن مفاوضات جارية حاليا مع مدربين أجنبيين لتولي مهمة تدريب الفريقين الأول والشباب في الموسم المقبل، أحدهما المدرب السابق للعربي البرازيلي أنطونيو.

وزاد: "ستتم إعادة هيكلة كاملة لقطاع الكرة الطائرة في الأخضر، على المستويين الفني والإداري"، مضيفا: "هناك مفاوضات جارية مع عدد من المدربين أحدهم من داخل النادي والبقية من الخارج، للإشراف على مهمة تدريب فرق الناشئين والأشبال والبراعم".

وعن اللاعبين الستة الموقوفين من الموسم الماضي أكد أن هناك مساعي حثيثة من جانب ادارة اللعبة لإنهاء مشكلة هؤلاء اللاعبين، وهناك بوادر إيجابية للحل، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القليلة المقبلة، متمنيا ان يعود الأخضر إلى سابق عهده على المستوى المحلي في ظل الإدارة الجديدة للعبة.

يذكر ان إدارة الفريق الأول كان يتولاها في الموسم الماضي أنور أسد، في حين كان المدرب الوطني سعد يعقوب يتولى مهمة التدريب، وتمكن الاثنان من تكوين فريق جديد وصل إلى نهائي الكأس قبل الخسارة أمام الكويت.