علمت «الجريدة» من مصدر مسؤول أن وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري أجرى الأسبوع الماضي تدويرا محدودا بين عدد من مديري الإدارات في قطاع الاتصالات، مشيرا إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد حصول أحد المديرين على حكم إداري يخوله تولي منصب مدير إدارة.

Ad

وأوضح المصدر أن الوزير الكندري اتخذ قرار التدوير بعد حصول المهندسة معصومة البلوشي على حكم نهائي من المحكمة الإدارية، بعد أن تقدمت بالطعن بأحقية أحد المديرين الذين شملهم قرار تسكين الوظائف الإشرافية والقيادية في عهد أحد الوزراء السابقين.

واضاف أن القرار تضمن تعيين البلوشي مديرة لإدارة شبكة الألياف الضوئية، ونقل المهندس خالد العازمي إلى إدارة الطاقة، وتعيين حمد الكندري مديرا لإدارة الرقابة الهاتفية التي كان يتولى مسؤوليتها المهندس ناصر الكندري الذي يشغل حاليا منصب وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصالات.

واردف ان المهندسة البلوشي من الكفاءات التي حرمت من الحصول على منصب مدير إدارة، مؤكدا أن منحها إدارة شبكة الألياف الضوئية بمنزلة التأكيد على أحقيتها في تولي هذه الإدارة التي تعتبر من الإدارات الحيوية بالوزارة.

ولفت إلى ان الوزير الكندري حرص على تنفيذ قرار المحكمة فور وصوله إلى الوزارة، لاسيما أن الوزير اتخذ العديد من القرارات المهمة منذ توليه حقيبة الوزارة، كانت تهدف إلى إنصاف الموظفين ورفع الظلم عن المتضررين من قرارات إدارية سابقة.