شيروود: البقاء بـ «الممتاز» أهم أولوياتي

نشر في 18-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-02-2015 | 00:01
No Image Caption
بعد تقديمه الرسمي أمس الأول كمدرب جديد لنادي أستون فيلا الإنكليزي لكرة القدم، أكد تيم شيروود أن أهم أولوياته هي إبقاء ناديه الجديد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بإنكلترا.

وقال شيروود، في مؤتمر صحافي، «أود إعادة هذا المكان إلى سابق عهده كحصن، من المهم جدا ان يبقى النادي في مسابقة الدوري الممتاز».

وتولى شيروود تدريب أستون فيلا خلفا لمدرب الفريق المقال بول لامبرت، وكان المدرب الجديد جالسا بمدرجات الجماهير عندما شاهد فريقه يفوز على ليستر سيتي يوم الأحد ليتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

ووصف مدرب توتنهام السابق قراره بتولي تدريب أستون فيلا بأنه «لم يأت بعد تفكير»، ولكن مع احتلال فيلا المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الإنكليزي فإن شيروود يعرف جيدا أن مهمته لن تكون سهلة.

وتابع: «تحدثت في إيجاز مع راندي ليرنر (رئيس مجلس إدارة النادي) ومع توم فوكس (الرئيس التنفيذي) حول رؤية النادي. وقد أعجبني ما سمعته منهما»، مضيفا: «إننا في موقف صعب، وأود استخراج أفضل الموجود لدى هؤلاء اللاعبين لكي نحافظ على مكاننا بالدوري الممتاز».

وزاد: «عليك أن تحاول الفوز بالمباريات، خاصة ان لدينا لاعبين جيدين، فأستون فيلا يضم العديد من الأسماء الكبيرة بين صفوفه، وأنه لا يوجد أحد من هؤلاء اللاعبين سيعجبه الهبوط لدوري الدرجة الأولى».

وقال: «لقد بدا الفريق مترددا إلى حد ما أمام ليستر سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي. يجب أن نبادر بالهجوم بشكل أكبر».

(د ب أ)

back to top