منتخب «اليد» يواجه فريق ليترهاوسن الألماني ودياً اليوم

نشر في 02-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2014 | 00:01
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم ثانية مبارياته التجريبية أمام فريق "إس جي ليترهاوسن" الألماني، وذلك في إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة مانهايم الألمانية، استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة أنيشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر الجاري وحتى 4 أكتوبر المقبل.

وكان منتخب الكويت فاز في مباراته التجريبية الأولى على فريق اي إس جي فريستهايم الألماني بنتيجة 33-26 في بداية معسكره الألماني، استعداداً للبطولة الآسيوية.

من جانبه، أكد مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد فيصل الهاجري، في تصريح لـ"الجريدة"، أن المنتخب استقر على خوض مباراتين تجريبيتين يومي 7، 9 سبتمبر الجاري، حيث يلتقي في المباراة الأولى مع فريق توس بانبيرشيد الألماني، بينما يلعب مباراته الثانية مع فريق "تي في هوتسنبيرغ" الألماني أيضا.

وأوضح الهاجري أن تدريبات المنتخب تسير بشكل جيد يومياً على فترتين صباحا ومساء، وبحمل بدني عال، وذلك وفقاً للخطة التدريبية التى وضعها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي تونشي، والوطني سالم محمود، والتى يسعي من خلالها إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين بشكل كبير، حتى يعود ذلك على مستوى الأداء داخل الملعب خلال منافسات البطولة الآسيوية التي من المتوقع أن تكون قوية للغاية، نظراً للتطور الكبير الذي طرأ على مستويات أغلب المنتخبات الآسيوية في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يركز حالياً في الجانب الفني على الشق الدفاعي، وبالتحديد طريقة 6 - صفر، بعدما استقر على الاعتماد عليه خلال مباريات البطولة المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعبين ملتزمون بشكل رائع، سواء في التدريبات البدنية أو الفنية ويبذلون مجهودا مضاعفا من أجل الاستفادة لأقصى مدى من الفترة الحالية.

back to top