عبدالله الرويشد يطرح أول «ميني ألبوم» في مارس المقبل

نشر في 25-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:01
يتضمن 4 أغنيات لحنها خالد الشيخ ومشعل العروج وعبدالرب إدريس
يعود الثلاثي عبدالله الرويشد وفتحية عجلان وخالد الشيخ للتعاون الفني مجدداً من خلال «خاب ظني».

يستعد المطرب الكبير عبدالله الرويشد لإصدار أول "ميني ألبوم" في مشواره الفني، في شهر مارس المقبل، ويتضمن أربع أغنيات عاطفية، سجلها في القاهرة، عدا واحدة سجلت في تركيا.

وأغنيات "ميني ألبوم" هي: "أنا الملك" التي تم تسجيلها في تركيا، من كلمات محمد القرني وألحان مشعل العروج، و"مسير الحي" من كلمات الراحل حسين المحضار وألحان د. عبد الرب إدريس، "يقولون"، كلمات ولحن سعودي قديم، كما يجدد الرويشد تعاونه مع الملحن البحريني المبدع خالد الشيخ بعد طول غياب في الأغنية الرابعة التي تحمل عنوان "خاب ظني" من كلمات فتحية العجلان.

وسيتم طرح الأغنيات خلال أسبوع على "آيتونز" قبل إصدار الألبوم الشهر المقبل،

ليتسنى للجمهور تحميلها، وحتى اليوم لم يستقر الرويشد على عنوان معين للميني ألبوم، وكان قد صوّر منذ أيام قليلة في بيروت الغلاف، وصودف وجوده هناك مع  العاصفة الثلجية.

في السياق نفسه، تتجه نية الفنان عبدالله الرويشد نحو طرح ألبوم يتكون من ست أغنيات من المتوقع أن يصدره في شهر أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، أبدى الرويشد سعادته البالغة بالأصداء الطيبة التي حققها كليبه الجديد لأغنية "اللي حصل"، التي صورت في تركيا بقيادة المخرج علاء الأنصاري، من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان طلال وتوزيع موسيقي طارق عاكف، وتحاكي الحب والرومانسية وتروي معاناة عاشق خدعته حبيبته وتخلّت عنه، وعندما أرادت العودة الى أحضانه، وقف جامداً أمامها خالياً من المشاعر والعواطف. يقول مطلع الأغنية: "رميتك بورد قلبي الذابل رميتك/ واحمّرت خدودك خجل/ والتفتي لفتة رضا لفتة وجل/ وشربت عيوني نظرتك حتى الثمل".

أما على صعيد الحفلات الغنائية، سيحيي الرويشد حفلاً في 13 مارس المقبل، ضمن إحتفالات الكويت بعيدها الوطني الـ54، من تنظيم مركز عبدالله الرويشد و"روتانا"، في صالة التزلج، وسيشارك معه شذى حسون ووليد الشامي وجابر الكاسر، وسيقدم الرويشد ضمن وصلته الغنائية بعضاً من أعماله الجديدة.

وعلى صعيد آخر، صوّر الرويشد أمس الأول، أغنية "ساعي الخير" مع بلبل الخليج نبيل شعيل، وهي من كلمات عبداللطيف البناي وألحان أنور عبدالله، وتوزيع موسيقي ربيع صيداوي، وإخراج جابر المروان.

back to top