تختتم اليوم (الثلاثاء)، مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، بإقامة ست مواجهات قوية، فعلى استاد الجونة، يستضيف الجونة نظيره طلائع الجيش في مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها، نظرا لحاجة الفريقين إلى نقاط المباراة، فالفريق الساحلي يملك 28 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما يدخل الطلائع اللقاء وفي جعبته 36 نقطة في المركز السابع.

Ad

ويستضيف المقاصة نظيره الداخلية ويحتل الفريق الفيومي المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يخوض الداخلية اللقاء بعد تحسن نتائجه وفوزه الأخير على المصري بهدفين لهدف رفعت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، إلا أنه مازال في منطقة الخطر.

وعلى استاد الشرطة يواجه اتحاد الشرطة فريق الأسيوطي في مواجهة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض الذين يحتلون المركز العاشر برصيد 33 نقطة ويسعون للفوز بتلك المباراة، في حين يخوض الأسيوطي وسط ظروف صعبة بعد تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الـ19 وبات لا يفصله عن الهبوط للقسم الثاني إلا أيام قليلة.

ويستضيف إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة، فريق ألعاب دمنهور صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، في لقاء سهل للفريق البترولي.

ويواجه الاتحاد السكندري شقيقه الأصغر الرجاء، ويمتلك زعيم الثغر 32 نقطة في المركز الحادي عشر، في المقابل يدخل الرجاء اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، ولا بديل أمامه سوى اقتناص الثلاث نقاط.

وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء وادي دجلة والإسماعيلي في أقوى لقاءات اليوم، فالفريق الدجلاوي يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء وفي جعبته 34 نقطة في المركز التاسع.