تحديد هوية قتلة المواطن في «مشاجرة الخيران»

نشر في 13-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2014 | 00:01
رجال مباحث الأحمدي ألقوا القبض على جميع أطراف المشاجرة
تمكّن رجال مباحث الأحمدي، من إغلاق ملف قضية مشاجرة شاليهات الخيران التي راح ضحيتها مواطن (28 عاما)، وأسفرت عن إصابة 8 أشخاص بجروح متفرقة إصابة بعضهم خطرة، وذلك عقب ضبطهم أمس الأول المتهم الأخير الهارب، كما تمكنوا من تحديد هوية اثنين من المتهمين، وهما "ع.م" و"ف.ب"، اللذين وجهت لهما تهمة قتل المجني عليه مع سبق الاصرار والترصد.

 وأحيل المتهمون وبقية أطراف المشاجرة الى النيابة العامة، فضلا عن تحريز الأسلحة البيضاء التي استخدمت في المشاجرة، ومنها السكين التي استخدمت في قتل المجني عليه.

جاء ذلك بتعليمات مباشرة من المدير العام للإدارة العامة للمباحث الجنائية، اللواء محمود الطباخ، ومدير إدارة البحث والتحري بالمحافظة، العقيد وليد الدريعي، ومساعده المقدم سالم العازمي.

اعترافات تفصيلية

وأضاف مصدر أمني أن رجال المباحث، استمعوا - بعد ضبط جميع أطراف المشاجرة، وهم أربعة أشخاص من أصدقاء المجني عليه وأربعة أشخاص من الذين تشاجروا معهم - الى إفادة جميع الأطراف، حيث ذكر أصدقاء المجني عليه أنهم توجهوا لحضور حفلة في أحد الشاليهات، وقبل دخولهم تصادفوا مع الأشخاص الآخرين، وكان صديقهم على خلاف سابق مع أحدهم، وحدث تلاسن بالكلام، ولم يحدث تشابك بالأيدي، وتم حل المشكلة.

back to top