ملف كرة الأخضر يواجه صعوبات مالية

نشر في 03-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2015 | 00:01
No Image Caption
تغييرات جذرية تطرأ على قوائم الانتخابات بالنادي
عرقل الدعم المالي عقد صفقات متميزة في النادي العربي بناء على رغبة عارمة من الجماهير التي تمني النفس بالتعاقد مع لاعبين اكفاء.

علمت "الجريدة" أن ملف محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يواجه صعوبة كبيرة، وخصوصاً ما يمكن اعتباره صفقات من العيار الثقيل أو السوبر منها، والتي تنتظرها وتطالب بها الجماهير بشكل كبير في الوقت الراهن.

وتوقعت مصادر عرباوية مطلعة ألا ترتقي التدعيمات الصيفية إلى المستوى المأمول، إذ يعاني القائمون على جهاز الكرة من صعوبات مالية أو قلة الدعم على أقل تقدير لتوفير لاعبين بمستوى عال.

وأشارت المصادر الى ان جهاز الكرة كان قد أبدى رغبته في ضم اكثر من لاعب مميز خلال الأيام الماضية، وطلب فتح باب المفاوضات مع ممثليهم، إلا ان الأمور المالية أجهضت المفاوضات في بدايتها "رغم أن مبالغها المالية لم تتعدّ 600 ألف دولار للموسم الواحد، وهي ارقام موجودة في كرتنا المحلية، وتعتبر زهيدة جدا في بعض الدوريات الخليجية المجاورة".

وأوضحت أن جهاز الكرة الجديد يواجه ضغطا كبيرا بعد أن تولى المهمة مؤخراً في ظل آمال كبيرة للمناصرين ووعود عديدة من النادي بإبرام عدد كبير من الصفقات المميزة على مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين، وكل ذلك يتطلب رقما مالياً ضخماً سيصعب من مهامه ويضعه في حيرة من أمره، اذ سيكون مطلوباً منه إيجاد ممولين في الفترة المقبلة.

ودللت المصادر ذاتها على أن الأزمة التي يمر بها الملف بمحاولة استعادة النيجيري ايفوسا غير المرغوب فيه بالفريق منذ الموسم الماضي، وكذلك العرض غير المقنع الذي قدم لنجم خيطان عمر حبيتر، ما يعكس بوضوح موقف مسؤولي التعاقدات العرباوية.

تغييرات انتخابية

إلى ذلك، علمت "الجريدة" بوجود نية لإحداث تغييرات جذرية على شكل القوائم التي ستخوض الانتخابات القادمة للنادي، من خلال تفكك تحالفات وقوائم وظهور تحالف جديد لايزال مجرد أفكار مبدئية ستتضح صورتها بشكل أكبر في الأيام المقبلة اذا ما تمكن أصحابها من لمس النجاح والتطور فيها.

وأعادت مصادر السبب في ذلك إلى حالة من عدم الارتياح تسود منظومة العمل داخل مجلس الادارة بسبب محاولة بعض الاعضاء العمل لخدمة مصالح شخصية انتخابية على حساب النادي والمجلس.

back to top