4 مباريات في المرحلة الثامنة لدوري السلة

نشر في 14-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2015 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم أربع مباريات في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلعب الجهراء مع الشباب، وكاظمة مع النصر، والقادسية مع الساحل، والصليبيخات مع الكويت.
تشهد صالة نادي النصر في الخامسة مساء اليوم افتتاح منافسات المرحلة الثامنة من الدوري العام لكرة السلة (التمهيدي)، حيث يلتقي الجهراء مع الشباب، وفي السابعة كاظمة مع النصر، وعلى صالة نادي الكويت، يلتقي في الخامسة القادسية مع الساحل، وفي السابعة الصليبيخات مع الكويت.

ويتصدر الجهراء وكاظمة والنصر ترتيب الفرق بـ10 نقاط لكل منهم من 4 انتصارات وهزيمتين، بعدهما القادسية والكويت بـ8 نقاط من 4 انتصارات دون هزيمة، ويشاركهما اليرموك بالرصيد ذاته من 3 انتصارات وهزيمتين، والعربي 7 نقاط من انتصارين و3 هزائم، والشباب والتضامن 6 نقاط لكل منهما من انتصار و4 هزائم، وأخيرا الصليبيخات والساحل بـ4 نقاط من 4 هزائم.

وتبرز مواجهة كاظمة والنصر في هذه الجولة، اذ يقدم النصر هذا الموسم مستوى متميزا يسعى من خلاله الى تجاوز عقبة البرتقالي، لاعلان تأهله للدور الثاني، بينما يحاول كاظمة اقتناص النصر لإعلان نفسه هو الآخر متأهلاً للدور الثاني، وعدم انتظاره جولة اخرى لاعلان تأهله.

ويمتلك الفريقان عناصر مميزة قادرة على ترجيح كفة فريقها، مثل سلمان الرميح وصقر عبدالرضا ويوسف عقاب والبحريني علي شكرالله من جانب النصر، واحمد البلوشي وعبدالعزيز الربيعة والبحريني ميثم جميل من جانب كاظمة.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع الجهراء مع الشباب، يحاول الاخير التمسك ببصيص من الامل، من اجل التأهل للدور الثاني من خلال الفوز على الجهراء، بيد أن محاولاته ستصطدم بقوة وصلابة الجهراء الذي يمتلك في صفوفه لاعبين على مستوى عال أمثال عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي واحمد فالح ويحيى كليب.

اما المباراة الثالثة، التي تجمع القادسية والساحل، فسيكون الاصفر على موعد مع نقطتين يضيفهما الى رصيده، نظرا للفارق الفني الكبير بينهما، ولا تختلف المباراة الاخيرة، التي تجمع الكويت والصليبيخات، شيئا عن التي تسبقها، حيث سيكون الابيض على موعد مع نقطتي الفوز ايضا، نظرا للفارق الفني الكبير بينهما.

back to top