الحضري يرفض نصيحة شوبير بالاعتزال

نشر في 22-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2015 | 00:01
No Image Caption
قال عصام الحضري إنه لايزال لديه القدرة على اللعب على المستوى الدولي وليس المحلي فقط، رافضا نصيحة أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق له بالاعتزال.

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي ومنتخب مصر عصام الحضري أنه رفض الاستماع لنصيحة أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، بضرورة إعلان اعتزاله ممارسة لعبة كرة القدم بشكل نهائي في ختام مباريات الموسم الجاري، بعد أن وصل سنه إلى 42 عاما، بحجة أنه أصبح غير قادر على العطاء بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها النادي الإسماعيلي أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مسابقة الدوري العام الممتاز.

وقال الحضري، في تصريح لـ"لجريدة"، إنه يرى في نفسه أنه لايزال لديه القدرة على اللعب على المستوى الدولي وليس المحلي فقط، بدليل مجموعة الاتصالات الهاتفية التي تدور بينه وبين أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الوطني بشكل منتظم، للاطمئنان على حالته الفنية والبدنية، ليكون موجودا في منتخب الفراعنة خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الجاوبن 2017.

وأوضح أن كبر السن ليس عائقا في مواصلة مشواره الاحترافي مع كرة القدم، حيث إن حارس المرمى لا يعتمد في المقام الأول على العامل البدني أو صغر السن، بل على عنصر الخبرة، ثم المحافظة على مستواه من الناحية البدنية، بما يؤهله لكي يكون الحارس الأساسي، وهذا عكس ما يتحدث عنه الكابتن أحمد شوبير بصفته حارس مرمى منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بإيطاليا 1990.

وشدد على أنه حطم كل الأرقام القياسية على مستوى جميع حراس المرمى الموجودين في تاريخ مصر الكروي، منذ انطلاق مباريات الدوري العام الممتاز عام 1948 وحتى وقتنا هذا، بفضل العزيمة والروح القتالية التي يعتمد عليها، وليس عنصر الشباب فقط".

back to top