طائرة الأخضر إلى معسكر القاهرة اليوم استعداداً لـ «العربية»

نشر في 04-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2015 | 00:01
يغادر البلاد ظهر اليوم وفد الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي العربي إلى القاهرة، للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية الـ34 للاندية الأبطال، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية من 19 الى 30 مارس الجاري، بمشاركة ثمانية أندية خليجية.

ويترأس وفد الأخضر في المعسكر والبطولة أمين صندوق النادي مدير اللعبة أحمد العمران، ويضم أيضا أنور اسد اداريا، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب سعد يعقوب ومساعده محمد حسام، ومشرف الفريق جاسم بارون، واختصاصي العلاج الطبيعي أحمد حسين.

ويضم الوفد كذلك 13 لاعبا هم: ناصر العثمان ومحمد المسباح وحبيب الشاعر وثامر العنزي وبشار أحمد وحسين المسري والليبرو علي رمضان وجاسم الصباغة ونشمي عبدالرضا وعبدالرحمن المقحيط وعبدالرحمن فاضل والمحترف البرازيلي برونو، ولاعب "دار كليب" البحريني محمود عبدالواحد، المعار لخوض البطولة، وسينضم الى الوفد في وقت لاحق اللاعب جراح خزيعل.

خمس مباريات

من جانبه، أكد اسد أن خطة المعسكر تتضمن إقامة خمس مباريات تجريبية مع فرق من الدوري المصري، بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، واعداد لاعبي الفريق بشكل أفضل قبل خوض غمار البطولة الخليجية المتوقع أن تكون المنافسة فيها على أشدها، متمنيا أن يظهر الاخضر بالشكل اللائق.

يذكر أن البطولة العربية ستقام بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يحصل على لقبها الفريق صاحب العدد الاكبر من النقاط، وسيفتتح العربي البطولة بلقاء اتحاد الشرطة القطري 21 مارس، ويلعب في اليوم التالي مع الاهلي السعودي، ويوم 23 مع الريان القطري، ويلتقي في 25 مع بني ياس الإماراتي، و26 مع الهلال السعودي، و28 مع صحم العماني، على ان يختتم مبارياته بلقاء الاهلي البحريني 29 مارس.

back to top