تواصل المذيعة حبيبة العبدالله تقديم برنامج المسابقات "اربح مع الإذاعة" لدورة برامجية ثانية، عبر أثير إذاعة البرنامج العام، بمشاركة المذيع نجيب القحطاني، وإعداد حمود السعيدي، وإخراج جابر الجاسر وعلي البلوشي، ويذاع كل جمعة من السادسة حتى الثامنة مساء، ويعتمد على الأسئلة العامة والثقافية إضافة إلى تاريخ الكويت.

Ad

كما تقدم العبدالله "ويك إند" مع زميلها عبدالعزيز الشمري، كل جمعة وسبت، بمحطة "كويت أف أم" من الواحدة حتى الثالثة عصرا، إعداد هبة يكن ومهند الجريدان، وإخراج حسين أشكناني، ويتكون البرنامج من فقرات عديدة بينها الأخبار الفنية، واسكتشات كويتية، وإهداءات الجمهور، وقائمة أفضل الأفلام والأغنيات.

من جانب آخر، تشارك العبدالله في إدارة محاضرة "الإنسان والخليج في شعر غازي القصيبي"، التي يحاضر فيها عضو مجلس الشورى السعودي حمد القاضي، في السابعة والنصف مساء غد برابطة الأدباء الكويتيين بالعديلية.

وعلى صعيد الدراسة، بدأت العبدالله دوامها الآن على مقاعد السنة الدراسية الثالثة في قسم النقد والأدب المسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما تبحث حاليا موضوع رسالة بحثها لنيل شهادة البكالوريوس للعام الدراسي المقبل، ومن المرجح حسب قولها ان يكون عن كتّاب وإشكالية في المسرح العربي، من بينهم الكاتب السوري الراحل سعدالله ونوس.