طلبة «التربية» يحققون أربعة مراكز في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

نشر في 20-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2015 | 00:01
No Image Caption
الأثري: النتائج تؤكد دور الكويت الريادي في التعليم

حقق طلبة وزارة التربية أربعة مراكز متقدمة في منافسات جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز - الدورة السابعة عشرة 2014-2015.
أكد وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري، أن الفوز المهم لطلبة وزارة التربية بأربعة مراكز متقدمة في منافسات جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز- الدورة السابعة عشرة 2014-2015، يعكس دور الوزارة التربوي والعلمي معاً.

وقال د. الأثري في تصريح صحافي أمس، إن الفوز يعكس كذلك جهود الفرق التربوية المشاركة في فروع الجائزة، «من خلال المتابعة وتوفير سبل النجاح في هذه المنافسة التعليمية التي وفرت مساحة من الارتقاء التعليمي، ما يؤكد دور الكويت الريادي في التعليم، ووزارة التربية في تحقيق موقع بهذه المسابقة المهمة».

وأضاف، أن الجائزة استطاعت خلق فضاء شاسع من التنافس التربوي الهادف الذي حقق تنوعاً تعليمياً، أسهم في الارتقاء بالمستويات التربوية وفق أسس الاستعداد المثمر للفرق المشاركة والمنطلق من اكتساب الخبرات وتبادلها في الدول العربية على وجه العموم، ودولنا الخليجية على وجه الخصوص.

وأشاد بجهود منسق الجائزة المدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل ورؤساء وأعضاء الفرق في الوزارة، مشيراً إلى أنه اتصل مباشرة مع الفائزين وهنأهم على هذا الإنجاز.

وأعرب عن سعادته وفخره بما تم تحقيقه مبيناً أن القائمة شملت فوز الطالبة ألماس عيد معاشي مزعل الفضلي بفئة الطالب المتميز، وفوز المعلمة وضحة حمود فهيد العجمي بفئة المعلم المتميز.

وأضاف، أنه في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة فازت مدرستان، هما مدرسة عبدالعزيز حسين المتوسطة بمنطقة العاصمة التعليمية للبنين، ومدرسة المرقاب المتوسطة للبنات في منطقة الفروانية التعليمية.

من جانبه، قال الزامل إن وزارة التربية رفعت رصيدها من خلال حصد أربعة مراكز، بعد التوسع في أعداد المشاركين، وسط الإقبال المتزايد على المشاركة في منافسة الجائزة. وأعرب عن سعادته في تحقيق هذ الفوز، الذي يضاف إلى سجلات النجاح والتميز لمسيرة الكويت.

back to top