«علمية الهندسة» لـ الجريدة•: بدء فترة تسجيل «الصيفي» الثانية غداً

نشر في 03-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2015 | 00:01
الصيرفي: وزارة الشباب تدعم مشاريع طلبة كلية «البترول»
تبدأ عمليات تسجيل الفترة الثانية للفصل الدراسي الصيفي المقبل غداً الاثنين، عبر موقع الجامعة الإلكتروني، للطلبة الذين لم يسجلوا مقرراتهم الدراسية.

قال منسق القائمة العلمية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ضاري الشمري إن فترة التسجيل الثانية للفصل الدراسي الصيفي تبدأ غدا الكترونيا عبر موقع الجامعة، مشيرا الى ان «فترة التسجيل الأولى انتهت، والطلبة الذين لم يسجلوا مقرراتهم الدراسية يحق لهم التسجيل في الفترة الثانية».

وذكر الشمري لـ«الجريدة» أن القائمة تعمل جاهدة على مساعدة الطلبة الذين يواجهون مشكلة في عملية التسجيل، وعلى حل مشكلة التسجيل، والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم.

وبيّن أن الطلبة في الفترة المقبلة على موعد مع الاختبارات النهائية (فاينل)، وعليهم الجد والاجتهاد والمثابرة، وفي حال وجود أي مشكلة فالقائمة مستعدة للمساهمة في حلها، مبينا أنها عقدت العديد من الدورات الاكاديمية لتساعدهم في حياتهم الدراسية بالكلية، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة.

من جانب آخر، أكد مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، د. عمار الصيرفي، أن وزارة الدولة لشؤون الشباب تدعم المبادرات الشبابية وتسعى لتنفيذها دعما لاقتصاد البلد، معلنا رعاية الوزارة لمشاريع تخرج طلاب وطالبات الكلية، مشيرا إلى أهمية دورها في دعم أبنائها الشباب من المهندسين والمهندسات، باعتبارهم عماد الوطن وأمل المستقبل.

ولفت الصيرفي، في تصريح صحافي أمس، إلى أن الوزارة تحرص على تشجيع الشباب لاستثمار الأفكار الابداعية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع، والاستفادة من مشاريعهم لتطبق على أرض الواقع، مضيفا أن المهندسين لديهم كثير من الأفكار التي يتم عرضها خلال معرض التصميم الهندسي.

وأوضح أن معرض التصميم الهندسي الثامن والعشرين سيقام تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي، د. بدر العيسى، خلال الفترة من 19 إلى 20 الجاري بقاعة البركة في فندق كراون بلازا، بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، مبينا أن الدور الذي تقوم به المؤسسة هو دعمها المتواصل لإبراز الشباب المبدع واستثمار قدرات المتميزين.

back to top