تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الـ19 من عمر دوري فيفا بإقامة ثلاثة لقاءات، يجمع الاول الصليبيخات والفحيحيل على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، في 5.10 مساء، وفي نفس التوقيت يلعب اليرموك مع مضيفه خيطان على استاد ناصر العصيمي، وفي 7.40 مساء تقام المباراة الثالثة، وهي الابرز اليوم، بين السالمية والتضامن على استاد ثامر.

Ad

الصليبيخات والفحيحيل

في المباراة الاولى، يبدو فارق الامكانات واضحا لصالح الصليبيخات الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الفحيحيل المركز قبل الاخير برصيد 5 نقاط، والذي تحسن كثيرا في الفترة الاخيرة، ويدخل اليوم بعد فوزه على النصر بهدف نظيف في الجولة الماضية، بينما يحاول الصليبيخات تعويض هزيمته الاخيرة بثلاثية نظيفة امام القادسية.

خيطان واليرموك

وفي المواجهة الثانية تبدو الأمور متوازنة بين خيطان واليرموك، فالمستويات متقاربة الى حد كبير وكذلك المراكز، فأبناء خيطان يحتلون المركز الثامن برصيد 17 نقطة، بينما يحتل ابناء مشرف المركز العاشر برصيد 14 نقطة، وينشد كل منهما اليوم الفوز والتسلق على جدول الترتيب.

السالمية والتضامن

وفي المباراة الثالثة الأخيرة، يعمل السالمية على استغلال ظروف خصمه، والضرب بقوة لتحقيق فوز مريح يعوض به هزيمته القاسية امام العربي في الجولة الماضية بهدف مقابل ثلاثة، والتي احبطت كثيرا موقفه في المنافسة على اللقب، لكنه لايزال يملك فرصة المنافسة على مركز متقدم.

ويبدو فوز السماوي في المتناول، قياسا على ظروف التضامن الذي يعاني مشاكل ادارية كارثية اجبرت لاعبيه على التهديد بالانسحاب من المباريات للحصول على حقوقهم ولفت انتباه الإدارة للاهتمام بشؤون الفريق.

ويحتل السالمية المركز الخامس حاليا برصيد 37 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن العربي المتصدر، بينما يتذيل التضامن مؤخرة الترتيب برصيد 8 نقاط.