طائرة كاظمة تسعى لاستعارة السليم من القادسية استعداداً لـ «العربية»

نشر في 18-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أرسلت إدارة الطائرة بنادي كاظمة كتابا إلى نادي القادسية، تطلب فيه استعارة لاعب الفريق الاول بالأصفر عامر السليم لدعم صفوف البرتقالي خلال منافسات البطولة العربية الثالثة والثلاثين للاندية الابطال، التي تحتضنها القاهرة من 26 يناير حتى 14 فبراير المقبل.

وفي حالة موافقة ادارة القادسية على هذا الطلب فسيكون السليم ثاني لاعب يستعين به كاظمة لخوض البطولة العربية، إلى جانب البرازيلي برونو محترف النادي العربي السابق، الذي انضم للفريق في وقت سابق بعد اتفاق بين ادارة الناديين.

من جانبه، قال مدير الفريق الاول بنادي كاظمة صادق القطان إن هناك موافقة مبدئية من القادسية على إعارة السليم ليكون بديلا لكابتن كاظمة ناصر الرفاعي المصاب في الركبة، والذي اجرى امس الأول عملية جراحية في "الغضروف".

واضاف القطان ان "الهيئة العامة للشباب والرياضة وافقت على تكفلها بمصاريف البطولة فقط، الامر الذي سيجعلنا نطلب من ادارة النادي اقامة معسكر في القاهرة مدة خمسة ايام قبل البطولة على نفقة النادي".

وشدد على ان "الفريق جاهز ولم ينقطع عن التدريبات اليومية، بهدف المحافظة على مستويات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، خصوصا بعد توقف الدوري من 5 إلى 25 الجاري.

back to top