حددت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواجهات الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، وتقرر أن يواجه فريق القادسية نظيره الوحدات الأردني بعمان في 10 ديسمبر المقبل، على أن يواجه الفائز منهما الأهلي السعودي في جدة، على استاد الجوهرة في 17 منه، لحسم بطاقة التأهل مباشرة لدوري أبطال آسيا.

Ad

من جهة أخرى، يختتم فريق القادسية تدريباته على الملعب الفرعي اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الكويت غدا على استاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وتشهد صفوف القادسية بعض الغيابات أمثال نواف الخالدي، الذي غادر أمس الى الدوحة لمواصلة علاجه من التمزق في العضلة الخلفية، التي اصيب بها في مواجهة منتخب الكويت امام عمان في "خليجي 22" الذي اقيم مؤخرا بالرياض، كما يتواصل غياب سيف الحشان الذي من المقرر أن يعود الى الكويت الأسبوع المقبل قادما من إسبانيا لمواصلة التدريبات العلاجية للتعافي من الرباط الصليبي.

كما يعاني اللاعب فيصل سعيد تمزقا سيحرمه من خوض مواجهة الأبيض غدا، وبات اللاعب النيجيري عبدالله شيهو خارج حسابات المدرب أنطونيو بصورة كبيرة، بعد أن طلب المدرب البحث عن محترف آخر في الفترة المقبلة لتدعيم خط الوسط، بينما سيكون التعاقد مع محترف رابع في الفريق مطروحا قبل المواجهات المرتقبة في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

أزمة أمان مستمرة

من جهة أخرى، ازدادت أزمة القادسية مع اللاعب حمد أمان تعقيدا، لاسيما ان إدارة القادسية أكدت وعبر مدير الفريق عبدالله الحقان تسلم اللاعب كل مستحقاته المالية، بينما أكد امان عدم حصوله على اي مستحقات من النادي، وقرر اللاعب حسب المقربين منه الانقطاع عن تدريبات القادسية لأجل غير مسمى، طالبا إدارة النادي بأن توافق على انتقاله الى التضامن.