برقان يتعاقد مع مصطفى وبيليه وكندي وكولي

نشر في 28-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-08-2014 | 00:01
اتفق مسؤولو برقان مع ماجد مصطفى وبيليه وكندي ومحمد كولي على انضمامهم إلى الفريق ابتداءً من الموسم الحالي، كما اتفق النادي مع مهاجم دولي للعب له مدة عام.

أنهى مجلس إدارة نادي برقان اتفاقه بنجاح مع المحترفين الأربعة الذين سيدافعون عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهم الفلسطيني ماجد مصطفى، والروماني بيليه، والنيجيري كندي، والسنغالي محمد كولي.

وغض المسؤولون النظر عن التعاقد مع محترف عراقي، لأن مخاطبة الاتحاد العراقي تتطلب وقتا طويلا، بالإضافة إلى لاعب فرنسي من أصل تونسي بداعي الإصابة، حيث تخوف المسؤولون من أن تكون هذه الإصابة مزمنة، ومن ثم استقرت الإدارة على المحترفين الأربعة، الذين يباشرون تدريباتهم حالياً مع الفريق، انتظاراً لتوقيع العقود بعد الاتفاق على جميع البنود والمقابل المادي الذي سيحصلون عليه.

وينتظر مسؤولو برقان وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على منح عضويته للنادي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك ليتمكنوا من تسجيل المحترفين في سجلات الاتحاد الكويتي، والحصول على البطاقات الدولية لهم من اتحاداتهم الأهلية (فلسطين ورومانيا ونيجيريا ومالي).

ويمني الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي سالكو النفس بالتعاقد مع المحترفين الأربعة، قبل مواجهة العربي المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام "الرديف".

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن النادي اقترب بقوة من تفجير مفاجأة مدوية، وذلك بالتعاقد مع مهاجم كويتي دولي يلعب في أحد الأندية الكبيرة، على سبيل الإعارة مدة عام، خصوصاً ان النادي حصل بشكل شفهي على موافقة اللاعب الذي وافق على اللعب بدون مقابل، ولم يتبق إلا موافقة مسؤولي ناديه فقط لإتمام الصفقة.

back to top