تطل فيفيان انطونيوس في مسلسل «24 قيراط» الى جانب ماغي بو غصن وسيرين عبد النور وعابد فهد، ومجموعة من النجوم العرب، بعد توقيعها على عقد مع المنتج جمال سنان. كذلك تنشغل انطونيوس في كتابة فيلم سينمائي جديد عن الجيش اللبناني ومسلسل «آية».

Ad

بدوره نشر يوسف الخال  صورة إعلانية لمسلسله الجديد {تشيللو}، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهر فيها مع نادين نسيب نجيم وتيم حسن اللذين يشاركانه البطولة.

تزامناً مع مشاركتها الدائمة في مسرح جورج خباز وآخرها في مسرحية {ورا الباب}، تستعد لورا خبّاز لخوض تجربتين دراميتين جديدتين: {بيت بيوت}،  كتابة جاد الخوري وإخراج ناي طبارة، سينطلق تصويره قريباً، {علّمني حبك} كتابة الياس مهنا وماريانا سعيد، وتشارك في البطولة مع كارلوس عازار.

تشارك جسي عبده في مسلسل {دوائر حب}، كتابة محمود دسوقي، إخراج إياد الخزوز وإنتاجه، تجسد فيه شخصية فتاة قوية، تفتعل المشاكل وتتزوج خطيب زميلتها بعد أن تسرقه منها. كذلك تشارك في  مسلسل {بنت الشهبندر}، الذي تعتبره نقطة انطلاق لها في الدراما لأن دورها درامي بامتياز.

نجوم سورية

يشارك باسل خياط  في بطولة {طريقي} إلى جانب شيرين عبد الوهاب، سوسن بدر ومحمود الجندي ومجموعة من النجوم العرب،  إخراج محمد شاكر، ويتوقع عرضه على شاشة رمضان.

من جهتها نشرت شكران مرتجى صورة من كواليس مسلسل {سوا} وعلقت عليها: {مع النجم والصديق يوسف الخال كواليس مسلسل سوا}.

تعاقدت نسرين طافش مع شركتي {سينرجي} و{ماركيز هاوس} للمشاركة في بطولة مسلسل {الضاهر}، قصة تامر عبد المنعم، إخراج عصام حلمي في أولى تجاربه الإخراجية، وتؤدي فيه دور  فتاة يهودية مصرية تعشق  مصر وترفض الصهيونية. يشارك في البطولة محمد فؤاد ومجموعة من الممثلين من بينهم:  لبنى عبد العزيز، حسن يوسف، سمير صبري، إنعام سالوسة، بيتر سمعان.

كذلك تشارك في مسلسلين سوريين:  {ظروف غامضة} إخراج المثنى صبح، انتهت من تصويره أخيراً، {خاتون} تجسد فيه شخصية خاتون فتاة دمشقية مناضلة.

صوّرت جيني إسبر مشاهدها في السداسية الأولى من {مذنبون أبرياء}، تأليف باسل خليل، فكرة عبد المجيد سليمان العنزي، وإنتاج شركة ديالا للإنتاج الفني في باكورة أعمالها.

المسلسل بوليسي تُجسّد فيه إسبر شخصية أمل، طبيبة نفسية تعالج المدمنين بطرق علمية، ومن خلال تعاونها مع إدارة مكافحة المخدرات، تنشأ علاقة بينها وبين المحقق كمال (خالد القيش) وتتطور مع اكتمال الأحداث.

بدأ مكسيم خليل تصوير {غداً نلتقي}، نص رامي حنا بالشراكة مع إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا. المسلسل اجتماعي معاصر يروي حكاية السوريين الذين هاجروا من منازلهم إلى لبنان، نتيجة الأحداث الدائرة في بلدهم، من خلال قصة درامية بعيدة عن السياسة .

يشارك في البطولة: كاريس بشار، صفاء سلطان، رشيد عساف، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، عبد الهادي الصباغ ومجموعة من نجوم الدراما السورية.

اعتذار

اعتذر بيار داغر عن أداء دور رئيس عُرض عليه في مسلسل درامي من بطولة سلاف فواخرجي، بسبب المسافة التي سيقطعها للتصوير في سورية نظراً إلى الأوضاع الأمنية المضطربة هناك. في سياق آخر، كشف داغر عن مشاركته في فيلم سينمائي لبناني سيبدأ تصويره قريباً.

اعتذرت مادلين طبر عن بطولة مسلسل {زواج بالإكراه} المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، بعد فشل الاتفاق على تفاصيل فنية ومالية بينها وبين المنتج محمود شميس، علماً بأنها رُشِّحَت لتجسد شخصية سيدة لبنانية حُرمت من أبنائها بسبب انفصالها عن زوجها، وعندما تعود يختلف الأبناء في ما بينهم حول علاقتهم بوالدتهم.