جثّة بدون بثلاث طلقات في مستشفى الجهراء تستنفر الأمن

نشر في 24-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2015 | 00:01
شقيقه ادعى أنه أطلق النار على نفسه في مخيم بالمطلاع
يعكف رجال مباحث محافظة الجهراء بقيادة مديرهم العقيد عمر الرشيد حالياً على كشف ملابسات قضية شخص من غير محددي الجنسية أحضر مساء أمس الأول إلى قسم الحوادث في مستشفى الجهراء جثة هامدة إثر اصابته بثلاث طلقات نارية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أمس الأول من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الجهراء يفيد بوصول شخص من غير محددي الجنسية يبلغ من العمر 33 عاماً إلى قسم الحوادث جثة هامدة إثر إصابته بأعيرة نارية.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء بقيادة مدير عام أمن المحافظة اللواء إبراهيم الطراح ومدير المباحث العقيد عمر الرشيد ووكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الأدلة الجنائية.

وأوضح المصدر، أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي لجثة المجني عليه، دلت على أنه توفي نتيجة إصابته بثلاث طلقات نارية أصابته في صدره لافتاً إلى أن رجال المباحث استمعوا إلى إفادة شقيق المتوفي والذي أحضره الى المستشفى حيث أفاد بأن شقيقه أطلق النار على نفسه أثناء تواجدهم في مخيم بمنطقة المطلاع وتحديداً في الكيلو رقم 5، مشيراً إلى شقيق المجني عليه افاد امام رجال المباحث أيضا بأن شقيقه يعاني ضائقة مالية ومشاكل أسرية.

وذكر المصدر، أن وكيل النائب العام كلف رجال المباحث بضبط وإحضار جميع الأشخاص الموجودين داخل المخيم الذي حدثت به الواقعة وكذلك معاينة الموقع الذي شهد واقعة إطلاق النار، وتسجيل قضية تحت مسمى القتل العمد إلى حين الانتهاء من جميع التحريات.

back to top