استثمار كويتي جديد في البوسنة والهرسك

نشر في 21-05-2015 | 13:25
آخر تحديث 21-05-2015 | 13:25
No Image Caption
أعلنت سراييفو اليوم تدشين اول مشروع ترفيهي من نوعه في البوسنة والهرسك ويقع بمحافظة (حاجيتش) وباستثمار كويتي تصل قيمته إلى عشرات الملايين من الدولارات.

وذكر رئيس بلدية (حاجيتش) حامد ايوبفيتش أن المشروع سيشغل مساحة قدرها 100 ألف متر مربع في موقع مميز بجوار الجبال التي أقيمت فيها الألعاب الأولمبية بالسابق وبالقرب من الغابات الغنية بالحياة البرية أيضاً.

وأعرب ايوبفيتش في حديث لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن فخره واعتزازه بالمشروع، مؤكداً حرص البلدية على رعاية شؤون المستثمرين الكويتيين.

من جانبه قال مؤسس شركة (رواسي) التي تمتلك المشروع المستثمر الكويتي حمد المزيد لـ (كونا) أن المشروع سيكون بمنزلة منتزه ترفيهي يُعد الأضخم من نوعه في أوروبا الشرقية وسيشكل إضافة نوعية لقطاع السياحة في البوسنة والهرسك.

وأشار المزيد إلى أن المنتزه سيتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب مختلف الأعمار إلى جانب العديد من المرافق التي ستوفر للزائرين وسائل الترفيه والاستجمام من مطاعم ومقاه ومساحات خضراء ليتمكن الزائر من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي يقع في أحضانها هذا المشروع.

وأضاف أن المشروع سيحتوي كذلك على مساحات توفر نوعاً جديداً من الترفيه في البوسنة والهرسك وهو الترفيه الذي يرافقه نوع من المغامرة والذي عرف بـ (الادرينالين بارك) إضافة إلى امكانية ممارسة الهوايات المختلفة بما فيها ريادة الغابات وتسلق الجبال.

وتوقع المزيد أن يشهد هذا المشروع اقبالاً واهتماماً كبيراً من السياح والمواطنين وسيكون الأول من نوعه والأكبر في البلاد.

back to top