«الأشغال» تفتتح المركز الإعلامي لجسر جابر خلال أيام

نشر في 10-01-2015 | 00:02
آخر تحديث 10-01-2015 | 00:02
No Image Caption
الحصان: طريق 306 في مرحلة الطرح... وإنجازه على مراحل
كشفت مصادر مطلعة في وزارة الأشغال العامة عن افتتاح الوزارة المركز الإعلامي لمشروع جسر جابر خلال أيام، لافتة إلى أن نسبة إنجاز أعمال مشروع الجسر بلغت 26 في المئة.

وأشارت المصادر إلى أن المركز الإعلامي يعد الأكبر والأول من نوعه، والذي يقام لأحد المشاريع الكبرى في الكويت، بهدف التعريف وإعلام المواطنين بالمراحل المختلفة لإنشاء الجسر.

من جانب آخر، أكد الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق، المهندس أحمد الحصان، أن مشروع تطوير الطريق الرابط بين طريق الملك فهد والوفرة، مرورا بمدينة صباح الأحمد، وهو الطريق المعروف بـ 306 يعتبر من المشاريع المهمة التي أولتها "الأشغال" اهتماما كبيرا، حيث تم تصميم الطريق بحيث يحتوي على طريقين منفصلين، لكل اتجاه طريق مستقل بثلاث حارات مع تقاطعات وجسور من دون إشارات ضوئية.

وقال الحصان، في تصريح صحافي، إن المشروع في مرحلة الطرح حاليا، وإن الموعد المحدد لإغلاق المناقصة سيكون مطلع الشهر المقبل، لافتا إلى أن المشروع سيتم إنجازه وافتتاحه على مراحل لاختصار مدة التنفيذ.

وأكد حرص الوزارة على إنجاز مثل هذه المشاريع الحيوية من أجل المحافظة على أرواح المواطنين والتقليل من الحوادث التي تقع على مثل هذه الطرق السريعة.

back to top