2015... بداية غير موفقة لبعض النجوم وقوع على المسرح وسرقة ومرض

نشر في 09-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-01-2015 | 00:01
حوادث عدة تعرّض لها النجوم مع بداية العام الجديد، بعضها لم يترك أثراً يذكر وبعضها الآخر كان خطراً إلى حد ما... إلا أن هؤلاء في غالبيتهم اعتبروا ما حصل معهم مجرد عثرة ما لبثوا أن تجاوزوها.
تزامناً مع صدور كليب نوال الزغبي {ولا بحبك} أول أيام العام الجديد، الذي أطلت فيه بصورة مليئة بالفرح، واستخدم خلاله أكثر من ثمانية آلاف بالون من الهيليوم، تعرّض حسابها الخاص على موقع {إنستغرام} للقرصنة، وتحوَّل إلى صفحة فارغة من الصور والفيديوهات، واستبدل اسمها بـ {كارثة الحربي} وحذف عدد كبير من المتابعين. بحسب أحد المواقع الإلكترونية. العمل جار لاسترجاع حساب نوال الخاص على {إنستغرام}، ولكشف الفاعل الذي ما زال مجهولاً حتى الآن.

لدى وصوله إلى مطار القاهرة مساء الاثنين 5 يناير، والتوجه إلى قسم الجوازات، فوجئ قصي الخولي بطلب الضابط المسؤول التدقيق في جواز سفره، وبعد فترة انتظار أبلغه أن الإقامة التي يحملها على جواز سفره مزورة، بالتالي لا يسمح له بالدخول إلى مصر. دهش الخولي من هذا الخبر، لا سيما أنه يدخل إلى مصر بالإقامة نفسها منذ ثلاث سنوات، فأكد الضابط صحة كلامه مُبيّناً أن السلطات المصرية اعتقلت، أخيراً،  شبكة متخصّصة بتزوير الأوراق الرسمية والإقامات وما شابه... وبأن قصي أحد ضحاياها.

أضاف قصي في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية أنه فور تبلغه الخبر، أكّد للضابط أنه رجل يحترم القانون، عاد إلى دبي على أول رحلة من مطار القاهرة، مبدياً رغبته في  أن يتفهّم وزير الداخلية المصري وضعه، ويحصل منه  على ما قد يُعتبر استثناءً ، يُتيح له العودة إلى مصر بسرعة لاستكمال مشواره الفني في بلده الثاني.

يذكر أن قصي الخولى توجه إلى مصر لتصوير إعلان لمسلسل {سرايا عابدين} في جزئه الثاني.

بعد تغيب أحمد عز  للمرة الثانية عن حضور جلسة تحليل الـ DNA، ونفي فريق دفاعه وجود علاقة زوجية بينه وبين زينة، سواء رسمياً أو عرفياً، نشرت الأخيرة صوراً  خاصة بتفاصيل شهر العسل معه.

صحّة...

أصيبت مايا نصري بصدمة عندما أخبرها الطبيب أن الجنين الذي تحمله في أحشائها يحتاج جراحة قلب مفتوح في الأيام العشرة الأولى لولادته، وطلبت من معجبيها الصلاة ليرحم الله مولودها.

أوضحت نصري، في حديث لها، أن طفلها سيولد بتشوهٍ خلقي في القلب والأوعية الدموية، أي أنَّ الشريان الأورطي يخرج من البطين الأيمن والشريان الرئوي من البطين الأيسر، وبذلك يتمّ إعادة ضخ العائد الوريدي من الدورة الدموية الطرفية من البطين الأيمن عبر الشريان الأورطي من دون أن يكون مؤكسداً من الرئتين...

دخل ناجي الأسطا مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت نتيجة شعوره بالإرهاق و التعب،  وما لبث أن غادرها، للبقاء إلى جانب عائلته بعدما أوعز اليه الأطباء بضرورة الراحة لبضعة أيام قبل أن يعود إلى  مزاولة نشاطه الفني.

 

سقوط...

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو سقوط إليسا على المسرح أثناء إحياء حفلة رأس السنة مع تامر حسني في القاهرة، وأرفق بالعبارة التالية: {مجدنا العظيم ليس في عدم سقوطنا إنما في نهوضنا في كل مرة نقع فيها}.

بدورها تعرّضت شذى حسون  للموقف المحرج ذاته، إذ وقعت على مسرح {مهرجان القنوات الفضائية} الذي أقيم في فندق سميراميس- القاهرة، أثناء تقديم فقرتها الغنائية، إلا أنها ما لبثت أن وقفت وابتسمت وعلقت: {أقل شيء أن أقع أمام هذا الحشد وعلى هذا المسرح الكبير}، ثم تابعت الغناء وحصدت تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

back to top