«السلة» يخسر أمام قطر

نشر في 16-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-10-2014 | 00:01
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أمام نظيره القطري بنتيجة 53-78 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، على صالة رعاية الشباب في الدمام في افتتاح منافسات بطولة الخليج الثالثة عشرة المقامة حالياً في الدمام، وتستمر إلى 20 الجاري.

كما تغلب المنتخب السعودي على المنتخب الإماراتي بنتيجة 76-64 والبحريني على العماني بنتيجة 86-35.

وخاض "أزرق السلة" مباراته الثانية أمام المنتخب الإماراتي في وقت متأخر من مساء الأمس، كما لعب أيضاً المنتخب السعودي مع المنتخب البحريني والمنتخب العماني مع القطري.

وتخلد المنتخبات إلى الراحة اليوم وفق جدول منافسات البطولة.

وفي لقائه أمام المنتخب القطري استطاع المنتخب الوطني تقديم مستوى جيد في بداية المباراة مكنه من مجاراة منافسه عبر تحركات صالح اليوسف أسفل السلة، لينتهي الربع الأول بتقدم المنتخب القطري 14-11.

واستمرت الإثارة في التنافس بين المنتخبين الربع الثاني، إلا أن المستوى الفني للمباراة بشكل عام لم يكن بالمأمول، لكثرة الأخطاء السهلة، ما أثّر في ضعف النتيجة المسجلة، حيث انتهى الربع الثاني بتقدم المنتخب القطري بنتيجة 24-23.

وكان الربع الثالث نقطة التحول في المباراة، فبعدما كان منتخبنا نداً قوياً للمنتخب القطري، مستفيداً من غياب لاعبيه المميزين بسبب الإصابة، كخالد سليمان وعرفان سعيد، انهار "الأزرق" تماماً بسبب تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات وغياب المتابعة أسفل السلة، فضلاً عن غياب التنظيم الهجومي، وسط تألق بوني واتسون ومالك سليم في التسجيل من الجانب القطري، ليوسع الفارق شيئاً فشيئاً، حتى أنهى الربع الثالث متقدماً 61-36.

back to top