أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح أهمية تكامل الجهود بين مختلف المؤسسات العامة والخاصة لتحقيق التنمية المنشودة في شتى المجالات والنهوض بالقطاع السياحي والترفيهي في الكويت التي تتمتع بمقومات تحقيق نقلة سياحية نوعية.

Ad

وشدد الشيخ فواز الخالد خلال لقائه اليوم المدير العام لشركة "ليدز جروب" للاستشارات والتدريب نبيلة العنجري على ضرورة تفعيل الشراكة مع مختلف قطاعات العمل والانتاج وعلى شتى الأصعدة لتمكين وتفعيل دور القطاع الخاص الكويتي في خطط التنمية بما يعود بالنفع على الكويت عموماً والمواطنين خصوصاً.

وثمن جهود القطاع الخاص للنهوض بالسياحة في محافظة الأحمدي بما لديه من رصيد زاخر في هذا المجال ومخرجات واضحة من منتجعات وفنادق تمثل علامات بارزة على الخارطة السياحية لدولة الكويت حيث استطاع هذا القطاع خلال فترة وجيزة أن يرتقي بمستوى الأداء السياحي في المحافظة وفي الكويت عموماً.

من جانبها قالت العنجري بأن الأحمدي تمتلك مؤهلات ومقومات تشجع على التخطيط والتنفيذ لمنظومة من المرافق والخدمات والمشروعات السياحية التي تعيد المحافظة إلى سابق عهدها وجهة سياحية وترويجية للمواطنين والمقيمين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي منوهة بحرص الشيخ فواز الخالد على توظيف الخبرات المختلفة في هذا المجال خدمة للمحافظة.

وتناول اللقاء أيضا انجازات ملتقى المرأة الخليجية ومناقشة الدور الفاعل الذي تضطلع به المرأة الخليجية في دفع مسار التنمية والارتقاء باقتصاد وطنها وضرورة استثمار التجارب والخبرات المختلفة لتأسيس وتشغيل المشاريع الصغيرة ودعم مشاركة المرأة في الأنشطة الاقتصادية.