عناد: الثويني أهدى الفوز إلى القادسية

نشر في 25-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-09-2014 | 00:01
يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الصليبيخات تدريباته مساء اليوم، بعد هزيمته أمس الأول أمام القادسية، في افتتاح الجولة الخامسة من بطولة دوري فيفا لكرة القدم.
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الصليبيخات ماجد عناد، أن فريقه قدم أداءً طيباً ورجولياً امام القادسية، رغم الخسارة بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت امس الاول على استاد مبارك العيار في نادي الجهراء في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري فيفا لكرة القدم.

وقال عناد إن "اللاعبين قدموا مباراة كبيرة تعد من أفضل المباريات التي خاضها الفريق منذ فترة طويلة بعدما تسيد مجريات اللقاء امام حامل اللقب القادسية، واستطاع إحراجه في أكثر من مناسبة".

 وأشار الى ان الحكم يوسف الثويني الذي يعد من خيرة الحكام في الفترة الأخيرة في الكويت، ارتكب أكثر من خطأ بحق الصليبيخات ما غيّر من مجرى المباراة وساهم في إهداء الفوز للقادسية، موضحاً أن الثويني أخطأ برفعه البطاقة الحمراء الظالمة في وجه محترف الفريق ونجم المباراة ايفوسا، كما أخطأ أيضاً بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة في الشوط الثاني من المباراة لمصلحة الصليبيخات، مؤكداً ان "الحكم بشر ومعرض لمثل هذه الأخطاء".

وقال عناد "استفسرت من الثويني عقب اللقاء عن سبب رفعه للبطاقة الحمراء لايفوسا، وأوضحت له ان الحادثة كانت تستحق على اقصى تقدير البطاقة الصفراء فقط، فأكد لي أن اللاعب شتمه، وهذا ما دفعه إلى طرده من اللقاء، وهذا الأمر لم يحصل كون الحادثة كانت قريبة من دكة بدلاء الصليبيخات ولم نسمع اللاعب وهو يشتم، بالإضافة الى ان اللاعب نفسه أنكر هذا الفعل واستغرب البطاقة التي رفعت في حقه".

وأضاف "أنا لا ألقي اللوم على لاعبي القادسية او الجهاز الاداري والفني للفريق فنحن نكنّ لهم كل الاحترام، الا ان حكم المباراة يوسف الثويني هو الملام الأول على كل الأخطاء التي غيرت من مجرى المباراة، واضاعت المجهود الكبير الذي قام به اللاعبون"، مؤكدا ان "جميع من في النادي خرج من الملعب برأس مرفوع، فلم نخسر المباراة نتيجة وأداء، بل أثبتنا قوة وعزم الفريق، وان الصليبيخات سيقاتل حتى نهاية هذا الموسم ولن يكون لقمة سائغة للجميع".

ولفت عناد إلى أن اجتماعا سيعقد للجهازين الفني والإداري مع اللاعبين قبل التدريبات اليوم، بهدف شحذ هممهم وحثهم على مواصلة هذا الأداء الرجولي خلال الاستحقاقات المقبلة.

back to top