تياغو بريتا يقترب من صفوف العنابي

نشر في 03-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2015 | 00:01
علمت "الجريدة" أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر توصلت إلى اتفاق مع المحترف البرازيلي تياغو بريتا، للانضمام إلى صفوف الفريق ابتداء من يناير الجاري.

ويشغل بريتا مركز لاعب الوسط المتقدم، كما يجيد اللعب على الطرف الأيسر، ويتميز بالمهارة والسرعة، ومن المقرر وصوله إلى البلاد 9 الجاري لتوقيع العقد.

وعلى الصعيد ذاته، تعثرت مفاوضات العنابي مع المهاجم السنغالي إبراهيم با بشكل مفاجئ، لمماطلة اللاعب في تحديد موعد وصوله، ما دعا مسؤولي الفريق إلى إخراجه من دائرة اهتمامهم، وبدء عملية البحث عن مهاجم آخر، وتتجه النية إلى التعاقد مع أحد المحترفين.

وينتظر وصول مدافعه المصري محمود فتح الله المقرر له يوم الاثنين وتوقيع العقد رسمياً، بعد أن نجح في الاتفاق معه شفوياً خلال الفترة الماضية.

تصعيد لاعبين

من جانبه، أكد مدرب الفريق الوطني ظاهر العدواني أن الجهود مستمرة على قدم وساق لإعادة ترميم الفريق، خصوصا في ملف المحترفين الذي ينتظر إنهاؤه سريعا، ليتمكن من تسهيل انسجامهم مع الفريق، مشددا على أنه يصر على عملية التعاقد مع محترفين يقدمون الإضافة إلى الفريق، خصوصا انه يتجه الى بناء جيل شاب جديد في النصر مع تصعيده 5 لاعبين من فريق 19 في وقت سابق، كما سيصعد لاعبون آخرون من فريق 17 هم خلف باني، وحمد بصيص، وحمود عايض، ويوسف الرشيدي.

وعن خطة إعداد الفريق أوضح العدواني أنه سيعتمد على الدفع بالفريق الأساسي خلال مباريات الدوري العام (الرديف)، للحفاظ على جاهزية الفريق، والتعويض عن عدم تنظيم معسكر خارجي أسوة ببقية الأندية، وصعوبة التنسيق لمباريات ودية محلية في هذه الفترة.

back to top