لقي مواطن وشخص آخر من فئة غير محددي الجنسية مصرعيهما مساء أمس الأول في حادثي مرور منفصلين وقعا على طريق كبد، وأسفرا عن إصابة مواطن بجروح خطرة نقل على اثرها الى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج.

Ad

انقلاب ووفاة

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الادارة العامة للاطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة يابانية الصنع على طريق كبد، وأن هناك اشخاصا محشورين داخلها، فتم توجيه مركز إطفاء كبد بقيادة رئيس المركز المقدم عدنان صلبوخ الى موقع البلاغ.

وأضاف: وفور وصولهم عملوا على إنقاذ الاشخاص المحشورين داخل المركبة باستخدام المعدات الهيدرولوكية ومعدات القطع لافتا الى أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخراج قائد المركبة، الذي تبين انه فارق الحياة، كما تمكنوا من إخراج مرافقه الذي تبين أنه مصاب اصابات بالغة وتم نقله الى مستشفى الفروانية من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وذكر العقيد الأمير أن المواطن المتوفى في العقد الثاني من عمره، وسلمت جثته الى رجال الأدلة الجنائية الذين وجدوا في موقع البلاغ ومن ثم أحيلت الجثة الى إدارة الطب الشرعي.

اصطدام ووفاة

وعن تفاصيل الحادث الأخر، قال العقيد الأمير ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح امس الأول يفيد عن وقوع حادث تصادم على طريق كبد بين مركبة وشاحنة متوقفة على يمين الطريق وان قائد المركبة محشور من جراء الحادث، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء كبد الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء عملوا على استخراج جثة قائد المركبة، الذي تبين انه فارق الحياة نتيجة قوة الحادث، لافتا الى أنه من غير محددي الجنسية، وهو في العقد الثالث من عمره، وتم تسليم جثته الى رجال الأدلة الجنائية الذين وجدوا في موقع الحادث، وأحالوا الجثة الى إدارة الطب الشرعي.