السالمية يسعى لتعميق جراح «يد» العربي

نشر في 17-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2015 | 00:01
يتطلع فريق السالمية لكرة اليد إلى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على قمة الدوري العام، عندما يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم مع العربي على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة، وفي الخامسة مساء يلتقي برقان والنصر ضمن المرحلة نفسها.

وسيحاول السالمية، الثاني برصيد 19 نقطة، استغلال تراجع نتائج الأخضر الذي يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بعد سقوطه في آخر مباراتين، وكذلك استقالة مدربه الوطني يوسف غلوم لظروف خاصة لانتزاع فوز يدرك مدى صعوبته. وكان السالمية فاز بسهولة على برقان، بينما تجرع العربي مرارة الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري أمام الشباب بالجولة الماضية.

ويبدو السماوي مرشحا لتجاوز عقبة الأخضر، وفقا للعروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه التونسي عدنان بلحارث، وتوافر عامل الخبرة بين عدد من لاعبيه المميزين خاصة خالد الغربللي وحامد مزعل ومحمد فلاح والمخضرم ابراهيم صنقور.

وعلى الجانب الآخر، يأمل العربي العودة مجددا إلى نغمة الفوز، وتقديم عرض يليق بسمعة الفريق، طمعا في اللحاق بركب المنافسة على صدارة الترتيب قبل نهاية القسم الأول للدوري.

وسيعتمد العربي على خبرة لاعبيه خاصة عبدالله مصطفى وسلمان الشمالي وعبدالعزيز المطوع، وسرعة النجم سالم محبوب في الاختراق والتسديد من على خط الستة أمتار.

وفي المباراة الثانية، ستكون فرصة النصر الحادي عشر بـ7 نقاط أفضل في تحقيق الفوز على برقان صاحب المركز الثالث عشر بـ5 نقاط، خصوصا بعد عروضه القوية في آخر مباراتين.

الفوز الأول للساحل

وشهدت المباريات التي جرت أمس الأول تحقيق الساحل أول فوز له في الدوري على حساب التضامن بنتيجة 25-23، وتغلب كاظمة على الجهراء بنتيجة 36-26، وفوز القرين على الشباب 31-24.

بذلك رفع القرين رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، وارتقى كاظمة للنقطة 12 في المركز السادس، والساحل للنقطة 3 في المركز قبل الأخير، بينما ظل الشباب والجهراء برصيد 9 نقاط والتضامن بدون رصيد.

back to top