بوحمد: الأصفر تجاوز عقدة تبديل المدرب... واستقالة الديحاني شفوية

نشر في 24-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد ان الأصفر نجح في تجاوز عقدة إقالة المدرب الإسباني أنطونيو بوتشي في الاختبار الأول الذي جمع الفريق مع خيطان أمس الأول، في الجولة العشرين من الدوري، والتي انتهت بفوز الأول بخمسة أهداف لهدف.

وكشف بوحمد، لـ"الجريدة"، أن استقالة الجهاز الإداري في القادسية لاتزال شفوية، وسيكون هناك اجتماع مع جهاز الكرة لحسم الأمور، لفرض مزيد من الاستقرار على أداء الفريق في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، مشيرا الى ان القادسية ظهر بصورة جماعية في مواجهة خيطان، وجاءت الأهداف الخمسة لتؤكد عودة الروح للقادسية، وصحة القرار بضرورة تبديل الجهاز الفني بقيادة أنطونيو.  

من جانبه، أكد مدرب الفريق راشد بديح ان الفوز الكبير ينسب للاعبين والجهاز الفني السابق بقيادة انطونيو بوتشي، مضيفا انه لايزال في بداية المشوار، وحاول خلال الفترة القصيرة منذ تولي المهمة خلفا لأنطونيو التركيز على بعض الجوانب وأهمها ضرورة اللعب الجماعي.

وأعرب بديح عن ثقته باللاعبين وقدرتهم على تجاوز الأزمة التي يمر بها الفريق حاليا، مرجعا السبب في تأخر التسجيل في مرمى خيطان قبل ان تتوالى الأهداف إلى نجاح الأخير في إغلاق منطقة الوسط والأطراف، في ظل لياقة عالية للاعبيه في بداية اللقاء، ما جعله يطلب من لاعبيه التركيز من على الأطراف حتى جاء الهدف الاول وفتح الطريق لتسجيل الأهداف.

وكانت حالة من الارتياح قد عمت أركان نادي القادسية بعد خماسية خيطان، واحتفلت الجماهير باللاعبين اثناء وبعد المباراة.

back to top