الزمالك في الإسكندرية استعداداً لزعيم الثغر

نشر في 29-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2014 | 00:01
يغادر الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى الإسكندرية اليوم (الأربعاء) بعد أداء مرانه على ملعب حلمي زامورا، استعدادا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة الساحلية والمبيت فيها قبل مباراته بعد غد (الخميس) أمام زعيم الثغر، بعدما أجل الفريق الأبيض سفره 24 ساعة عقب تعديل موعد مباريات الجولة السابعة بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

 ويضع الجهاز الفني للأبيض آمالا كبيرة على مواجهة الاتحاد لتأكيد تفوق الأبيض واستعادة اللاعبين الثقة في أنفسهم بعد الفوز الأخير على سموحة، لمواصلة المنافسة على المركز الأول للدوري.

في سياق آخر، قرر أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين بالنادي إبرام عقود احترافية لكل لاعبي القطاع المتميزين للسيطرة على إمكانية هروب أي لاعب خلال الفترة المقبلة، جاء قرار ميدو بعد الأنباء التي ترددت حول هروب خليل حجي نيمار ناشئ الزمالك، وهو ما لم يحدث وفقاً لتأكيدات مسؤولي الزمالك ويسعى رئيس قطاع الناشئين بالزمالك لغلق ملف هروب اللاعبين نهائياً من خلال ربط اللاعبين المميزين بعقود احترافية ليكون رحيلهم عن طريق النادي وبموافقة مسؤوليه.

على جانب آخر، يعقد مسؤولو الزمالك، مؤتمرا صحافيا في الثانية عشرة من ظهر اليوم (الأربعاء) للرد على ادعاءات هيئة الأوقاف المصرية بشأن ملكية أرض النادي وتحذيرها للزمالك بعدم هدم استاد حلمي زامورا لبناء مول تجاري.

back to top