وليام يأمل تدارك أخطاء لاعبي الأولمبي أمام السعودية

نشر في 11-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2015 | 00:01
No Image Caption
يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي إلى تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في تجريبيتهم الأولى أمام المنتخب السعودي، والتي خسرها الأزرق بهدف دون رد.
عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده علي مهنا العدواني اجتماعا امس قبل التدريب في استاد الامير محمد الفهد بنادي الاتفاق، بحضور عضو اتحاد الكرة رئيس الوفد أحمد مرشد الدويلة والمستشار الفني للفريق علي الشمري.

وشهد الاجتماع شرح المدرب الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهتهم امام المنتخب السعودي، والتي أقيمت على ملعب الراكة، التابع للرعاية العامة للشباب والرياضة بمدينة الدمام السعودية، والتي خسرها الازرق بهدف من دون رد.

وتمثلت الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في إهدار الفرص بشكل غريب جدا أمام المرمى السعودي، إذ بلغ عدد الفرص المهدرة ثماني فرص منها ست مؤكدة، إضافة إلى افتقاد اللاعبين للكرة بدون داع، وهو ما تسبب في تعرض مرمانا لهجمات خطيرة. وشهد تدريب امس تركيز الجهاز الفني على المهاجمين، حيث صحح الجهاز العديد من الاخطاء خلال التدريب، اضافة إلى توجيه التعليمات للاعبين حول كيفية التحرك بكرة وبدون كرة، وانهاء الهجمات بشكل صحيح. ويضع الجهاز الفني لمساته الاخيرة خلال تدريب اليوم على الخطة الني سيلعب بها المنتخب مباراته التجريبية الثانية أمام المنتخب السعودي، المقرر لها في الخامسة والنصف من مساء غد الاثنين.

يذكر ان المنتخب الاولمبي يقيم معسكرا تدريبيا في الدمام حاليا ويستمر حتى يوم 13 الجاري، حيث يغادر وفد الفريق إلى مملكة البحرين للمشاركة في بطولة هواوي الخليجية للمنتخبات الاولمبية خلال الفترة من 16 إلى 26 الجاري. ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الاولى للبطولة، ومعه منتخبا الإمارات وقطر، في حين تلعب منتخبات البلد المضيف والسعودية وعمان في المجموعة الثانية.

back to top