الأبيض يفاوض البوركيني يدان

نشر في 04-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2015 | 00:01
No Image Caption
تلقى البوركيني موسى يدان، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرضا جادا من نادي الكويت، عن طريق إحدى شركات التسويق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، ليكون هذا العرض هو الثاني للاعب في الفترة الأخيرة، بعد دخول نادي النصر السعودي على خط المفاوضات معه.

وينتظر يدان بفارغ الصبر استغناء القلعة الحمراء عنه بشكل رسمي خلال الشهر الجاري، من أجل إنهاء اتفاقه مع أحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، ويتحفظ لاعب الأهلي عن الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة بداعي رغبته في اللعب بالخليج.

ويرغب الأهلي في الاستغناء عن جهود اللاعب بقرار من الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني للفريق، من أجل ضم ثنائي إفريقي آخر أحدهما مهاجم والآخر دفاع، مع الإبقاء على المهاجم الإثيوبي صلاح سعيدو بعد شفائه من الإصابة وعودته بقوة للملعب.

وسافر اللاعب البوركيني إلى جنوب إفريقيا مساء الاثنين الماضي، للانضمام إلى منتخب بلاده الذي يقيم معسكرا هناك استعدادا لأمم إفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية، لكنه فتح خط التفاوض مع الأندية التي ترغب في ضمه لاختيار العرض الأفضل الذي يضمن له المشاركة بصفة أساسية وبمقابل مادي جيد.

back to top