اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة الجودو لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية موعد بطولة الخليج لفئات الرجال ودون 21 عاما و15 عاما، لتقام من 16 الى 20 سبتمبر المقبل في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

Ad

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة الذي عقد أمس الأول في فندق الجميرا برئاسة رئيس اللجنة عبيد زايد العنزي، وحضور بقية الاعضاء من دول السعودية وقطر والامارات والبحرين.

ومن جهته، قال أمين صندوق الاتحاد الكويتي للجودو بدر الشراد ان المجتمعين أكدوا دعمهم الكامل ومساندتهم لرئيس اللجنة ورئيس الاتحادين الآسيوي والكويتي عبيد زايد العنزي في الانتخابات المقبلة للاتحاد الآسيوي للجودو، التي ستقام في الكويت في مايو المقبل وترشيحه للمرة الثالثة على التوالي لمنصب رئيس الاتحاد للسنوات الاربع المقبلة.

وأضاف الشراد ان المجتمعين اعلنوا دعمهم ايضا لأمين صندوق الاتحاد الدولي، والامين العام للاتحاد الاماراتي للجودو ناصر التميمي للترشح مجددا لمنصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة للاتحاد الدولي للعبة التي ستقام في كازاخستان في اغسطس المقبل.

وأشاد المشاركون في الاجتماع بالخبرة الكبيرة والكفاءة التي يمتلكها العنزي في المجال الاداري وقيادته الناجحة لدفة الاتحاد الآسيوي واللجنة التنظيمية الخليجية في السنوات الماضية الى جانب خبرة نظيره التميمي في الاتحاد الدولي.

(كونا)