مصرع مواطن وإصابة 7 في مشاجرة بشاليهات الخيران

نشر في 12-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2014 | 00:01
رجال المباحث ضبطوا 4 جناة وخامسهم مازال هارباً

لقي مواطن مصرعه فجر أمس، إثر مشاجرة دامية دارت أحداثها في شاليهات الخيران، وأسفرت أيضا عن إصابة 7 أشخاص.
شهدت منطقة شاليهات الخيران فجر أمس جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مواطن يبلغ 28 عاما، إثر تلقيه طعنة نافذة بالقلب خلال مشاجرة دامية اسفرت ايضا عن اصابة 7 اشخاص 3 منهم إصاباتهم خطيرة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ"الجريدة"، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى العدان، يفيد بوصول مواطن إلى قسم الحوادث متوفى، إثر تلقيه طعنة نافذة بالقلب، فضلا عن وصول 3 اشخاص مصابين بطعنات متفرقة، احدهم إصابته حرجة جدا نتيجة طعنة نافذة بالعين اخرجتها من الرأس.

 وأشار المصدر إلى أنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الاحمدي ورجال المباحث بقيادة مدير ادارة مباحث الاحمدي العقيد وليد الدريعي ومساعده المقدم سالم العازمي الى موقع البلاغ، وتم استدعاء رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام.

وزاد ان رجال المباحث استمعوا الى افادة احد المصابين الذي ذكر انه واصدقاءه تشاجروا مع 5 اشخاص في منطقة شاليهات الخيران اثناء تواجدهم في حفلة خاصة، وهؤلاء الأشخاص كانوا يحملون اسلحة بيضاء، وسددوا لهم عدة طعنات اثناء المشاجرة، موضحا ان المصاب حدد اسماء بعض الاشخاص الذين اعتدوا عليهم بالضرب.

ضبط الجناة

واضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد استماعهم لافادة المصاب انتقلوا على الفور وبرفقة رجال الادلة الجنائية الى موقع المشاجرة، وتم رفع الآثار المادية من مسرح الجريمة، مشيرا إلى ان رجال المباحث تمكنوا من ضبط 4 من الجناة بعد ساعات من ورود البلاغ، في حين لايزال الخامس متواريا عن الانظار.

ولفت إلى ان الجناة الاربعة الذين تم ضبطهم كانوا مصابين ايضا بطعنات وكدمات متفرقة، واعترفوا امام رجال المباحث بأنهم تبادلوا الضرب مع المصابين الاربعة اثناء وجودهم في حفلة خاصة في احد الشاليهات، وانهم كانوا في حالة دفاع عن النفس ولم يكونوا يقصدون قتل المجني عليه، الذي كان يحمل واصدقاؤه ايضا اسلحة بيضاء.

طعنة نافذة

وذكر المصدر ان رجال المباحث اطلعوا ايضا على التقرير الاولي للطبيب الشرعي حول اسباب وفاة المجني عليه، الذي اشار الى انه تلقى طعنة مباشرة ونافذة بالقلب، ما ادى الى الوفاة، بينما تلقى صديقه الآخر طعنة نافذة بالعين اليمنى، ما ادى الى خروجها من الرأس، في حين كانت اصابة الاثنين الآخرين عبارة عن طعنات نافذة وكدمات متفرقة في اجزاء متعددة من الجسد.

واوضح ان وكيل النائب العام امر بالتحفظ على الجناة الاربعة وفرض حراسة مشددة عليهم، بعدما تبين ان الاصابات التي لحقت بهم تستدعي البقاء للعلاج في المستشفى، على ان يتم عرضهم على النيابة العامة بعد تماثلهم للشفاء مع الاشخاص الثلاثة الآخرين المصابين، كما امر بضبط واحضار المتهم الخامس الهارب واحالة جثة المتوفى الى ادارة الطب الشرعي.

back to top