ناغاييف ينضم إلى تدريبات القادسية

نشر في 30-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2015 | 00:01
No Image Caption
وقّع محترف القادسية الجديد الأوزبكي إيفان ناغاييف، لاعب لوكوموتيف طشقند السابق، أمس، عقود انضمامه رسمياً إلى القادسية حتى نهاية الموسم الحالي.

واستقبل مدير الكرة رفاعي الديحاني ناغاييف في مطار الكويت ليتم التوقيع مباشرة، وقبل مغادرة صالة القادمون.

ويبلغ ناغاييف 26 عاماً من العمر، ويلعب في خط الهجوم بفريق لوكوموتيف طشقند، وتعد تجربة الاحتراف الحالية في القادسية، الأولى له خارج بلاده.

ومن المقرر أن يتمّ تسجيل اللاعب في كشوفات اتحاد الكرة، وقبل إغلاق باب التسجيل بفترة الانتقالات الشتوية، كما ستتم الاستعانة بناغاييف ورشيد صوموليا الذي انتهت إدارة الكرة من تسجيله في سجلات الفريق في قائمة الأصفر الآسيوية حيث يتجهز القادسية لمواجهة الوحدات الأردني في العاشر من الشهر المقبل.

مهند للقادسية والوحدات

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم العراقي مهند قاسم، ومساعديه لؤي صباحي ومؤيد محمد، وواثق محمد، لإدارة مواجهة القادسية والوحدات الأردني، والمقررة  في العاشر من الشهر المقبل، ضمن منافسات الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، وسيكون الفائز من القادسية والوحدات على موعد ولقاء أمام الأهلي السعودي في جدة.

واختار الاتحاد الآسيوي استاد نادي الكويت لاستضافة اللقاء في ظل منع الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات في ملعب نادي القادسية لوجود عيوب فيه.

back to top