إبراهيم: مباراة جيدة رغم الهزيمة

نشر في 15-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2015 | 00:01
يخوض فريق نادي الكويت مواجهة دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام نظيره الشرطة العراقي يوم 27 الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، بعد خسارته أمام الرفاع الغربي البحريني أمس الأول بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الرفاع، ولم تغير في ترتيب الفرق مع ختام منافسات المجموعة، ولاسيما بعد فوز الجيش السوري متصدر المجموعة في مباراته الأخيرة أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف في العاصمة اللبنانية.

وكان الأبيض قد ضمن التأهل من منافسات المجموعة الرابعة بعدما حل ثانيا برصيد 10 نقاط، خلف الجيش السوري صاحب الـ 14 نقطة، ويواجه الأبيض نظيره الشرطة متصدر المجموعة الثانية، من مباراة واحدة تحدد المتأهل للدور المقبل.

وأكد محمد إبراهيم مدرب الأبيض أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة بالرغم من الهزيمة، مضيفا أن الفريق يعاني غيابات كبيرة في صفوفه تتمثل في كل من وليد علي وأحمد حزام وفهد العنزي وروجيريو وعبدالعزيز المقبالي وفهد حمود للإصابة، إضافة الى غياب كل من يوسف الخبيزي وسامي الصانع للالتحاق بالمنتخب الأولمبي، مشيرا الى أن هذا الكم من الغيابات كان من الممكن ان يعرض الفريق لهزيمة كبيرة، إلا أن اللاعبين كانوا عند الموعد وقدموا مباراة كبيرة.

وقال إبراهيم ان الفريق سيطوي صفحة بطولة الدوري الممتاز التي حققها الفريق الاسبوع الماضي، وسيركز بشكل كبير على حسم التأهل للدور المقبل امام الشرطة العراقي الذي يقدم مستويات جيدة في البطولة تصدر خلالها منافسات مجموعته بجدارة.

وأكد أن اللاعبين يحتاجون الى فترة من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه، وذلك للعودة من جديد والإعداد بالشكل المطلوب للدخول بقوة في الاستحقاق الآسيوي المقبل.

back to top