القادسية يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة أربيل غداً

نشر في 17-10-2014 | 00:04
آخر تحديث 17-10-2014 | 00:04
No Image Caption
يختتم فريق القادسية لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على استاد نادي الشباب بدبي، استعداداً لمواجهة أربيل العراقي غداً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

يضع الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة الإسباني انطونيو بوتشي اللمسات النهائية على خطة وتشكيلة المباراة المرتقبة أمام أربيل العراقي غدا في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المنتظر أن يخوض الأصفر تدريبه مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب الإماراتي، حيث سيحسم انطونيو بوتشي تشكيلته للمباراة النهائية، والتي باتت تتضح في الأفق بعد استمرار عبدالله شيهو خارج التدريبات الجماعية حتى يوم أمس، وهو ما يضع اللاعب بعيدا عن فكر الجهاز الفني، كما بات حمد أمان هو الآخر في حسابات دكة البدلاء بعد دخوله التدريبات الجماعية قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الأصفر كلا من نواف الخالدي في حراسة المرمى، وعامر المعتوق، وخالد إبراهيم، والإسباني سيلفا، وخالد القحطاني، في الدفاع، وفهد الأنصاري، وطلال العامر، وصالح الشيخ، وسيف الحشان في الوسط، وبدر المطوع وأنطونيو في الهجوم.

وشهدت تدريبات القادسية التي اقيمت أمس الأول حماسا كبيرا من اللاعبين، في ظل رغبة كبيرة من الجميع للدخول في حسابات الجهاز الفني للمباراة النهائية.

وظهر جليا في التدريبات رغبة الجهاز الفني في التعامل مع جميع الاحتمالات، بما فيها الوصول إلى ركلات الجزاء، وقام أنطونيو بتخصيص وقت للتدريب عليها، وظهر تفوق الخالدي في التصدي لأغلب التسديدات.

ويقام صباح اليوم المؤتمر الفني بحضور كلا المدربين، الى جانب الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور مراقب المباراة.

حظر التصريحات

من جهة أخرى، طالب رئيس بعثة القادسية في دبي ناصر الشرهان وسائل الاعلام بدعم الأصفر من خلال اعتماد التصريحات الصحافية من المنسق الإعلامي عبدالحميد الشطي، لاسيما ان الجهاز الإداري منع اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام حفاظا على تركيزهم.

وأوضح الشرهان انه تم تخصيص المدرج الهلالي لجماهير القادسية بواقع 800 مقعد مخصصين للمشجعين، وتم رفض جلوس جماهير الأصفر كما هي العادة في المدرج الرئيس لاستخدام المكبرات الصوتية.

الفهد يدعم الأصفر

من جهة أخرى، وصل الى دبي رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد لحضور المباراة النهائية، حيث حرص على الاجتماع مع اللاعبين والأجهزة المعاونة، وحثهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق حلم الجماهير القدساوية بالحصول على كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتكفل الفهد بالتذاكر الإضافية لجماهير الأصفر المنتظر أن تزحف لدعم الفريق أمام أربيل.

back to top