روما يسعى إلى تحقيق الفوز على باليرمو

نشر في 17-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2015 | 00:01
يحل روما فريق العاصمة في الـ10.45 دقيقة من مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على منافسة باليرمو على "ستاديو رينزو باربيرا"، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

ويدرك روما أنه لا مجال امامه لإضاعة المزيد من النقاط في حال أراد انتزاع اللقب المحلي للمرة الاولى منذ 2001، وذلك من خلال تحقيق الفوز على حساب مضيفة باليرمو.

وكان "الذئاب" قاب قوسين من الخروج خاليي الوفاض في المرحلة السابقة عندما تأخروا بهدفين أمام الجار لاتسيو، قبل أن يلعب القائد والملهم فرانشيسكو توتي دور البطولة ويسجل هدفين أنقذا رجال المدرب الفرنسي رودي غارسيا من الخسارة الخامسة هذا الموسم.

ويملك روما 40 نقطة وهو يمني النفس أولاً بالفوز اليوم، ومن ثم بسقوط يوفنتوس كي يشاركه الصدارة على أقل تقدير.

من جهته، سقط باليرمو الذي لم سبق له أن توج باللقب أمام مضيفه فيورنتينا 3-4 في المرحلة السابقة في مباراة دراماتيكية، وتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز العاشر.

إنتر ميلان وامبولي

وفي المباراة الثانية تتجه الأنظار الى مباراة انتر ميلان ومضيفه امبولي اليوم على استاد "كارلو-كاستيلاني"، بعد أن عزز الأول صفوفه بالألماني لوكاس بودولسكي من أرسنال الإنكليزي على سبيل الاعارة والسويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة أيضاً.

ويحتل انتر الذي يقوده المدرب روبرتو مانشيني خلفاً لوالتر ماتزاري المركز التاسع برصيد 25 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان الذي يستقبل اتالانتا غداً الأحد.

(أ ف ب)

back to top