الإبراهيم تلقى شكاوى المواطنين بشأن الكهرباء عبر «الكول سنتر»

نشر في 05-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-01-2015 | 00:01
No Image Caption
كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء عن استقبال الوزير عبدالعزيز الإبراهيم عددا من اتصالات المواطنين في مركز «الكول سنتر» داخل مبنى الوزارة.

وأشارت المصادر، في تصريح صحافي، إلى أن موظفي المركز فوجئوا بالوزير يتفقد المركز وأعماله، واستقبل عددا من الاتصالات بنفسه، اطمأن خلالها على سير الخدمة التي يقدمها المركز ومدى تفاعل الوزارة مع المواطنين.

ولفتت إلى أن جولات الإبراهيم على القطاعات المختلفة متواصلة، ويسعى من خلالها إلى الوقوف على أداء عمل هذه القطاعات التي تقدم خدمات للمواطنين لتوفير المياه والكهرباء.

وبيّنت المصادر أن الوزارة بصدد نقل مركز الاتصالات إلى مقر جديد في جنوب السرة يتم تجهيزه حاليا، من أجل تلقي اتصالات المواطنين وشكاواهم المختلفة، إضافة إلى توفير خدمة الرسائل لطمأنة المواطنين على متابعة شكاواهم.

وأوضحت أن مركز الاتصال الموحد مرتبط آليا مع كافة مراكز الخدمة التي تتبع قطاعي الماء والكهرباء، ويعمل على مدار الساعة بمتابعة الشكاوى المتعلقة بالخدمات التي تقدمها هذه المراكز للمستهلكين.

يذكر أن مركز «الكول سنتر» أنشئ من أجل استقبال الشكاوى المتعلقة بالانقطاعات المختلفة، إضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها الوزارة، وتم تطويره في عهد الوزير الإبراهيم، ليتفاعل مع المواطنين برسائل نصية فورية ببدء التعامل مع الشكوى المقدمة.  

back to top