«GUST» لـ «مستجديها»: كونوا جزءاً من الجامعة لتنجحوا

نشر في 05-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2014 | 00:01
No Image Caption
دونالد بيتس: مفتاح النجاح الانخراط في جميع الأنشطة الطلابية
نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) لقاء تنويريا لطلبتها المستجدين للعام الدراسي 2014 – 2015 أمس، دعتهم فيه إلى أن يكونوا جزءا من الجامعة ليحققوا النجاح والتميز.

 حضر اللقاء رئيس الجامعة د. دونالد بيتس، ورئيسة دار لولوة للنشر الشيخة انتصار سالم العلي، التي وقعت اتفاقية شراكة بين الجامعة ومجموعة نوير، إضافة إلى نائبي الرئيس د. غسان عواد ود. صباح قدومي، وعميدة شؤون الطلبة د. رغد الكاظمي، وعميد القبول والتسجيل د. كمال الدين بن عامر، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وامتلأت القاعة W6-621 بالعديد من المستجدين مع أولياء أمورهم بهدف الاطلاع والتعرف على الجهات الطلابية والنوادي الجامعية التي توزعت بدورها على طول الممر المؤدي للقاعة لاستقبال استفسارات الطلبة وتعريفهم على أنشطتهم، كمكتب حياة الطالب الذي يعنى بالأنشطة الطلابية، ومكتب نجاح الطالب الذي يساعد الطلبة على تحسين أدائهم الأكاديمي على مدى الفصل الدراسي، ونادي العلاقات العامة ونادي الإعلام ونادي التسويق ونادي علوم الكمبيوتر وغيرها من الأندية، بالإضافة إلى أمناء المكتبة الجامعية ومسؤولي القسم الرياضي بالجامعة وغيرهم من مسؤولي الأقسام الأخرى.

وأكد رئيس الجامعة د. دونالد بيتس في كلمة وجهها إلى الطلاب: «أن مفتاح النجاح بالحياة الجامعية هو الانخراط والاشتراك بالأنشطة وفي شتى جوانب الحياة الجامعية، وأن تكونوا جزءا منها إلى جانب تحصيلكم العلمي».

من جهته، قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. غسان عواد موجها كلمته للطلاب: «اختياركم لجامعة الخليج للدراسة فيها دلالة على مكانتها المرموقة وسمعتها ومركزها».

back to top