علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي الكويت والجهاز المكلف بالتعاقد مع محترفي الفريق الاول لكرة القدم في النادي، يبحثان عن مدافع محترف جديد تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بعد النتائج السيئة مؤخرا.

Ad

وأكدت المصادر ان محترف الابيض البرازيلي ماكاليلي الذي تعاقد معه الابيض هذا الموسم ويشغل خط الوسط، سيكون الاقرب لإنهاء خدماته مع الفريق ووفسخ العقد معه بالتراضي، حيث لم يقدم ما يشفع له للبقاء، بالإضافة الى ان الحاجة الملحة إلى التعاقد مع مدافع جديد بعد النقص الحاد في صفوف الفريق هذا الموسم، تستوجب الاستغناء عن احد المحترفين الاربعة.

ومن جانب آخر، يبحث الجهاز المكلف بالتعاقدات عن مدرب حراس جديد للفريق الاول بعد اعتذار المدرب السابق سمير دشتي، الذي ترك مهمة التدريب لمدرب حراس فريق 19 في النادي الصربي ايليا، الذي سبق له أن درب الفريق قبل عدة سنوات، الا ان توالي المدربين على الابيض وقدومهم مع طاقم تدريبي كامل أجبر الابيض على انزال ايليا لتدريب فريق 19 في النادي.

انتهاء التدريبات الصباحية

ومن جهة أخرى، أنهى الفريق الاول تدريباته الصباحية ليكتفي بالتدريبات المسائية يوميا، بعد البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة خلال فترة التوقف الماضية، لدخول اللاعبين بفترتي تدريبات يوميا صباحية ومسائية لإعداد الفريق على اكمل وجه، استعدادا لعودة منافسات بطولة دوري فيفا، حيث سيواجه الابيض خصمه الساحل ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة على استاد نادي الكويت.

ومن جانبه، أبلغ الجهاز الإداري للابيض لاعبي الفريق المنضمين إلى المنتخب الوطني، وهم فهد عوض وفهد العنزي واحمد الصقر، ضرورة التحاق اللاعبين الغائبين عن مباراة منتخبنا الودية امام المنتخب البحريني بتدريبات اليوم، في حين سيحصل اللاعب الذي سيشارك مع المنتخب على يوم راحة اضافي لينضم الى تدريبات الفريق غدا.