ضبط 9 أشخاص بمواد مخدرة في حملات للأمن العام

نشر في 08-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2015 | 00:01
No Image Caption
آسيوي سرق 44 بطارية شاحنة في قبضة رجال المباحث
في إطار جهود قطاع الأمن العام لمكافحة الجريمة، ألقي القبض على تسعة أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، إضافة إلى آسيوي سرق 44 بطارية شاحنة.

أسفرت حملات نفذها الأمن العام عن ضبط 9 أشخاص بقضايا تتعلق بمواد مخدرة إلى جانب ضبط لص، وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي يقوم بها قطاع الأمن العام بتعليمات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي.

وقال مصدر أمني، إن رجال سرية المهام الخاصة وخلال جولة لإحدى دورياتها في منطقة خيطان بقيادة الملازم أول خالد الصواغ والملازم ذياب غانم، اشتبهت بمركبة تترنح يميناً ويساراً وتم توقيف قائدها وتبيّن أنه مواطن وبدا في حالة غير طبيعية وبرفقته مصري في حالة غير طبيعية كذلك،  وبتفتيش المركبة عثر فيها على سيجارة وكأس خمر إلى جانب بقايا 6 سجائر بحشيش وجدت في مطفأة المركبة.

أيضاً، تمكنت دورية تتبع قسم سرية المهام من القبض على مواطن من مواليد 1991 كان يسير بمركبته على طريق الملك فهد وعثر بحوزته على لفافات "شبو"، وفي منطقة السالمية تمّ ضبط مواطن من مواليد 1984 وكان تحت تأثير التعاطي وبحوزته سيجارة بها حشيش و2 كيس ماريغوانا، و6 أكياس كيمكال.

وفي منطقة المهبولة، تمكّنت دورية تتبع سرية المهام من القبض على مواطن، تبين أنه مطلوب للسجن 19 شهراً ومدين بمبلغ 8000 دينار كويتي، وعثر بحوزته على حشيش و3 أظرف هيروين.

وفي عودة إلى خيطان، تمّ ضبط مواطن من مواليد عام 1987 وعثر بحوزته على قطعة حشيش وقصدير بـ "شبو".

كما تمكّنت دورية أمن عام من ضبط وافد فلسطيني من مواليد 1991، وتبين أن اقامته منتهية وبتفتيش سيارته عثر بحوزته على 18 ظرفاً من الـ"شبو" وأدوات تعاط وقطعة حشيش، علماً أن المركبة التي كان يقودها فارهة ويصل ثمنها إلى نحو 20 ألف دينار.

وألقى رجال الأمن العام القبض على مواطن في منطقة المهبولة، تبين أنه مطلوب للسجن سبع سنوات، وفي منطقة الضجيج تم ضبط وافد بنغالي يستقل حافلة، وكان مرتبكاً وعثر في الحافلة على 44 بطارية خاصة بالشاحنات، واعترف بأنه سرقها.

وفي الجليب تمّ ضبط مواطن كان في حالة ارتباك وعثر معه على 8 حبات مخدرة، واعترف بأنه كان في طريقه إلى داخل المنطقة لشراء خمر محلي.

back to top