الكندري يشكل لجنة لبيع الموجودات المهملة بـ«البلدي»

نشر في 05-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري قرارا بتشكيل لجنة لبيع الموجودات المهملة، بمواقع البلدية المختلفة برئاسة مدير إدارة الشؤون المالية هادي النمران وأربعة أعضاء.

وأوضح أن اختصاصات اللجنة يتمثل في تحديد مواعيد ومكان انعقاد المزاد والعمل على نشر الاعلان للمزاد بالجريدة الرسمية وإصدار كراسة الشروط العامة والخاصة للإجراءات المتعلقة بالمزاد للمواد المهملة واستلام وفض المظاريف المختومة المتضمنة عروض الأسعار التي تقرر بيعها بالمزاد العلني، إضافة إلى استبعاد المظاريف غير المطابقة للشروط بعد فضها، وترسية المزاد على صاحب السعر الأعلى، وفقا للقواعد الخاصة بذلك، علاوة على إعداد محاضر البيع الخاصة بالمزادات لتوثيق ما يتم في اجتماعاتها وحفظ أصولها مع المرفقات لدى المقرر.

وأضاف أن اللجنة تقوم بمخاطبة إدارة تحقيق مخالفات المرور بالإدارة العامة للمرور، بشأن المركبات المراد بيعها قبل المزاد العلني ليتسنى تحصيل المخالفات المرورية المستحقة، وذلك للمركبات المتوافر بها بيانات اللوحة المعدنية والشكل ولون المركبة وكذلك مخاطبة وزارة العدل بشأن المركبات التي عليها اشكاليات قانونية.

وبين ان تصنيف اللجنة يكون في الفئة الثانية من الفئات الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية ، ولا تصبح اجتماعات اللجنة صحيحة إلا بحضور أغلبية الأعضاء، على أن تعقد اللجنة اجتماعاتها خارج أوقات الدوام الرسمية.

back to top