المعسكر الخارجي لـ «الأولمبي» قد يتعرض للإلغاء

نشر في 03-05-2015 | 00:06
آخر تحديث 03-05-2015 | 00:06
No Image Caption
تتجه النية داخل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي إلى التقدم بطلب إلغاء المعسكر الخارجي في مدينة العين، بسبب عدم اكتمال الصفوف.
يباشر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، وذلك استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية (من 16 إلى 24 الجاري) بمدينة العين الإماراتية، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها قطر خلال يناير من العام المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الهولندي وليام قرر إيقاف التدريبات أيام الخميس والجمعة والسبت، بسبب نقص الصفوف، ومن ثم عودة ما تبقى من اللاعبين إلى أنديتهم.

إلى ذلك، بات من الصعوبة بمكان إقامة معسكر خارجي قصير في مدينة العين، والذي كان مقرراً له أن ينطلق 7 الجاري، وتتجه النية لدى الجهاز الفني إلى التقدم اليوم بطلب الغاء المعسكر، خصوصاً أن الصفوف ستكتمل يوم 13 الجاري، بعد انتهاء اللاعبين من اختبارات آخر العام الدراسية، ومن ثم سيصبح المعسكر بلا فائدة فنية أو تكتيكية، ومن المنتظر أن يكون هناك معسكر داخلي بدلاً منه.

ومن جهة أخرى، علمت «الجريدة» أن المهاجم عبدالرحمن باني بات خارج حسابات الجهاز الفني تماما، وذلك لعدم التوصل لحل إلى مشكلة جواز سفره، على الرغم من الجهود التي بذلها مسؤولو الاتحاد في الحصول عليه من قبل وزارة الخارجية.

وكان لارتفاع مستوى المهاجم فيصل عجب وإحراز أكثر من هدف مع الفريق الأول للقادسية أكبر الأثر في بث الطمأنينة في نفوس أعضاء الجهاز الفني، ليؤكد عجب أنه قادر على قيادة هجوم الفريق، في ظل غياب أحمد حزام الشمري وعبدالرحمن باني.

back to top