جبهة طوني خليفة وزين العمر... نار في الهشيم

نشر في 10-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2015 | 00:01
No Image Caption
بعد احتدام الخلاف بين طوني خليفة وزميله جو معلوف ووصول الأمور بينهما إلى المحاكم، وتصريح معلوف الأخير بأن طوني خليفة «ركّب» له جريمة لم يرتكبها، ها هي حرب جديدة تشتعل، على جبهة أخرى هذه المرة، نجماها خليفة وزين العمر.
ضمن برنامجه «1544»، نشر طوني خليفة تقريراً تمحور حول تقبيل الفنانين الرؤوس والجزم العسكرية، ظهر في لقطة فيه زين العمر يصرح في إحدى المقابلات: «جزم الجيش اللبناني بتسوى الجميع».

رجولة وتزلف

زين المعروف بتصريحاته غير المدروسة والمتسرعة لم يتمالك نفسه، فتوجه إلى خليفة قائلا إنه  تكلم «برجولة» عن الحذاء العسكري، ومعتبراً أن الدفاع عن الأرض والعرض  شرف له، ومذكّراً خليفة بأنه سبق وقبّل رأس قائد الجيش العماد جان قهوجي.

رفض خليفة التزام الصمت، بل رد الصاع صاعين إلى زين معتبراً أن الوطنية هي بتقبيل الرؤوس وليس الجزم وقال: {أما مدمنو تقبيل الجزم والزحف والاستزلام، قريباً رح فرجيكم كيف بتنقلوا بين جزمة والثانية لأن ذاكرتنا منيحة}،  فبادره  زين بالقول: {خليفة ما تهددني! والرأي العام بيعرفك منيح! وإذا أنا غبي إنت سافل حقير}. عندها سأله خليفة: {متى رجعت من كندا يا قلبي... لما وقف القواص؟} غامزاً من قناة أن زين هرب إلى كندا عندما واجه لبنان مشاكل أمنية عصيبة.

 أثار استفزاز خليفة زين فأكد في تغريدة له، أنه لم يتخلَ عن لبنان يوماً وكتب:

 {نحن ما بنبدل مطارحنا طول عمرنا تاريخنا بيحكي عنا. بعد في شي تلفزيون ما انشحطت منو يا صديقي؟؟؟؟»  فرد طوني: {برجع بقلك ما رح رد عغبائك لأنه وراثي... واسماع مني}.

ورغم كل هذه المشادات، عاد زين وعبر عن حبه لطوني قائلاً: {أنا ما قلت ولا كلمة غلط قبل ما قال عني طوني خليفة بأنني غبي. وشكراً .. خليفة أنا بحبو}.

هكذا يكون طوني خليفة وزين العمر سجلا رقماً قياسياً جديداً هذا الأسبوع، ضمن خانة الحروب المستعرة بين النجوم، بعدما  بلغ الخلاف بينهما من الحدة بمكان بحيث أضحى  الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في المقابل عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم لمستوى الحديث المتدني بين النجوم في ردودهم على بعضهم البعض علنا، من دون حسيب أو رقيب أو احترام لمكانتهم بين الناس.

back to top